أهم الأخباررياضة

طارق السيد “لليوم”: متى تُفعل تقنية الفار في الحالات الجدلية لمصلحة الزمالك؟

قال طارق السيد، الظهير الأيسر للزمالك ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات خاصة لليوم، عقب خروج الزمالك من الدور نصف النهائي لكأس مصر، متسائلًا: “بغض النظر عن أداء الفريق اليوم، وبعيدًا عن أية فنيات،  لماذا يُظلَم الزمالك دائمًا حتي في وجود تقنية الفار؟ وإلي متي ستغيب العدالة في الكرة المصرية؟ فاليوم شاهدنا حكمًا منفردًا بدون VAR وبدون إعادات تليفزيونية”.

وأضاف، أيضا متسائلًا: “لماذا يعيد المخرجون الحالات التحكيمية الجدلية في بعض المباريات من كل الزوايا الممكنة؟ عكس مباريات الزمالك هناك ظلم وظلم كبير جدًا تَعوَد عليه الزمالك سواء في مباريات الدوري أو الكأس”.

وعن “عصبية” عبد الحليم علي، فسَر طارق السيد، قائلًا: “عبد الحليم، لاعب محب ومخلص للكيان؛ لكن الضغوطات والمسؤوليات الملقاة علي عاتقه كبيرة للغاية، ومهمته في التوفيق بين اللجنة القضائية التي تدير النادي الآن، وبين لجنة الكرة بالنادي صعبة أيضًا كما أن توقيت استلامه المهمة حرج جدًا، فهو يأتي عقب خسارة الزمالك للقب الإفريقي أمام الأهلي منذ أيام”.

واختتم طارق السيد، تصريحاته لليوم، عند سؤاله عن رأيه في قرار وزارة الشباب والرياضة، قائلًا: “لست متخصصًا في الشأن القانوني؛ لكن طالما هذا القرار صدر يجب علي الجميع احترامه؛ لكن هناك سؤال غاية في الأهمية، هل سيتم منح اللجنة القضائية كافة الصلاحيات من الدولة؟ لأن الثقة هي أكبر داعم في أي نجاح ومشكلة اللجان والمجالس المعينة السابقة، هي في الأساس مشكلة إنعدام ثقة بينها وبين اللاعبين وبين الرعاة، متمنيًا التوفيق لنادي الزمالك في المرحلة المقبلة، وسنتكاتف نحن اللاعبين القدامى على تعدي النادي لتلك المرحلة الحرجة التي يمر بها”.

مصطفى هلش

كاتب وناقد رياضي مصري مهتم بتاريخ نادي الزمالك وتاريخ بطولات كأس العالم صاحب سلسلة أندية الزمالك بالعالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى