الأخباررياضة

طارق العشري يطلق مبادرة خيرية لمواجهة كورونا

هدى أبو عمرة

دعي طارق العشري المدير الفني للنادي المصري جميع الرياضيين وخاصة كرة القدم إلي الاشتراك في مبادرة للخير لمواجهة وباء كورونا المستجد .

وقال العشري خلال فيديو علي  موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أوجه كلامي إلي جميع أحبائي الرياضيين علي مستوى مصر, و أخص بالذكر فئة كرة القدم التي انتمي إليها من إعلاميين ورؤساء نوادي و إداريين ومديرين فنيين ولاعبين”.

أكمل العشري:” أتمني أن تحوز فكرتي علي إعجابكم, حيث أود نقوم بعمل مبادرة خير, وأرجو أن يتبناها كل المنابر الإعلامية , سواء كابتن شوبير, كابتن سيف زاهر, كابتن مدحت شلبي, كابتن هاني حتحوت, كابتن إبراهيم فايق, كابتن خالد الغندور و الأخوة في قناة النيل”.

وأضاف طارق العشري:” البلد تمر بظروف صعبة جدا و أتمني أن نكون السباقين بمد يد المساعدة, حيث أن الشدائد تظهر معادن المصريين, لا يجب أن نكون الطرف الذي يأخذ طوال الوقت ففي وقت الأزمات يجب أن نعطي, ايدينا في ايدين بعض كرياضيين لمساندة الحكومة في مكافحة هذا الوباء”.

وأردف:” لا بد أن نبدأ بأنفسنا كرياضيين  وندعم حكومتنا ونكون سباقين في مساعدة أن شعبنا والذي له حقأصيل علينا حيث جلس يشاهدنا أمام الشاشات أوفى الملاعب التي كانت تمتلئ بالجماهير لهم حق علينا حيث يظهر تكاتفنا في هذه المحنة التي تمر بها البلاد “.

وقال:” فلنوجه تبرعاتنا لصندوق تحيا مصرفي الكوارث واالأوبئة كمساعدة بسيطة مننا, ويظهر أيضا أننا نتكاتف أمام العالم في مواجهة هذا الوباء داعيا الي الله ان يقي مصر شر هذا الوباء وأي وباء اخر.

وتابع:” انا متأكد اننا اذا بدأنا كرياضيين فإن ذلك سيشجع باقي الفئات في مصر علي الإنضمام للمبادرة, وانا اعلم جيدا انهم جميعا يتمنون أن يساعدوا في فعل الخير بشكل كبير, وخاصة أننا في شهر شعبان وقليلا ويهل علينا شهر رمضان شهر الخير, حيث ان المصريين في هذه الشهور خاصة سباقين لفعل الخير”.

وأنهي العشري كلامه بدعوة كل من ينوي المشاركة بهذه المبادرة بعمل فيديو مماثل, مضيفا كلامه بالتأكيد علي الإعلاميين بتخصيص جزء من الحلقة الخاصة بهم في الدعوة الي مبادرة الخير كي نستطيع جميعا مواجهة هذا الوباء والخروج من هذه الأزمة سالمين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق