اخترنا لكحوادث

طالب ابتدائي يشنق نفسه لمروره بأزمة نفسية

جهاد علي

أقدم تلميذ في الصف الخامس الابتدائي بدائرة مركز شرطة ساقلته بـ«سوهاج»، على شنق نفسه بحبل أعلى سطح منزله، وذلك لمروره بأزمة نفسية ومعاناته من مرض الصرع، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ساقلتة المركزي.

وتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارًا يفيد بانتحار طفل بنجع آدم بقرية العوامية مركز ساقلته، وانتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين أن الطفل يدعي (عبدالرحمن.م.ا، ويبلغ من العمر الـ 11 عامًا) تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، شنق نفسه بحبل أعلى سطح منزله.

وأشارت التحريات الأمنية إلى أن الطفل يعاني من مرض الصرع ويتناول أدوية لها آثار جانبية أدت إلى مروره بأزمة نفسية، وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين ان سبب الوفاة نتيجة الخنق ولا يوجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 دخول 3 طالبات في غيبوبة تامة بسوهاج

دخلت ثلاثة طالبات، سابقًا في غبيوية تامة، عقب تناولهم “عصير كوكتيل فواكه” فاسد من أحد محلات العصير في دائرة مركز طما محافظة سوهاج، حيث تم نقلهم لمستشفي طما، لكن تطرًا لسوء حالتهم تم تحويلهم إلي مستشفي أسيوط الجامعي.

وتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إشارة من مستشفي طما المركزي تفيد بوصول 3 طالبات وهما كالتالي ( أسماء.ع.ع، والتى تبلغ من عمرها 18 عامًا، وجهاد.ح.م، وتبلغ من عمرها 18 عامًا، وإيمان.م.م، وعمرها 17عامًا)، يقمن في دائرة المركز، حيث أتضح أنهن مصابات بحالة إعياء شديد أدت إلي دخولهم في غيبوبة تامة، نتيجة تناولهم لعصير فاسد، وتم تحويلهم لمستشفي أسيوط الجامعي.

ومن خلال التحريات، ومواجهة أهالى الطالبات، قالوا أنهم قرروا عقب خروجهم من الدرس الخصوصي تناولوا ” عصير كوكتيل فواكة”، وذلك من محل عصائر “كائن ببندر” بـ طما، مما أدي إلي إصابتهم ودخولهم في غيبوبة مفاجئة، وقام باتهام صاحب محل العصير، بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط كلًا من (صلاح.هـ.م، 30 عامًا و عبد العال.ع.ع، 26 عامًا) عاملين بمحل العصير، ويقيمان بندر طما قائمين على عمل العصائر بهذا المحل، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار عرضهم على النيابة العامة.

تسمم أسرة كاملة بـ«سوهاج»

وأصيب أسرة مكونة من عامل وزوجه و4 أطفال بمحافظة سوهاج، بتسمم غذائي، حيث تم نقلهم للمستشفى سوهاج العام لتقلى العلاج، وذلك إثر تناولهم وجبة غذاء منزلية «بطاطس».

وأصدرت المستشفى تصريحًأ بخروج الأب والأم بعد إسعافهم، وحجز الأطفال تحت الرعاية الطبية لحين تحسن حالتهم.

وأخطر مأمور مركز شرطة سوهاج، العميد عبد الحميد رضوان، لمدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، بورود من مستشفى سوهاج العام، يفيد وصول كل من (أحمد.ع.م، 38 عامًا)، (وزجتة،سحر.ح.ي، 32 عامًا، ربة منزل)، ( وأطفاله محمد 10 أعوام، وأروي 12 عامًا، آلاء 6 أعوام، صفوان 8 أعوام )، يقيمون بدائرة مركز سوهاج، مصابين بحالة تسمم غذائي، حيث تم اذن خروج الأب والأم، ولكن تم حجز الأطفال لحين استقرار حالتهم.

وانتقل على الفور، رئيس مباحث سوهاج، الرائد أحمد صقر، إلي مكان الواقعة، وقام بتوجيه بعض الأسءلة على الأب والأم، وقام برد قاموا شعرنا بحالة إعياء ولكن لم يهتم أحد بذلك، وسرعًا تم حدوث تسمم وجبة طعام فاسدة، مما أدى لحدوث ذلك.

وتم التحرر بالمحضر، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق