طاهر محمد طاهر يحتل المركز الخامس في قائمة أغلى 10 صفقات أهلاوية

0

شيماء مصطفى

نجح مسئولو النادي الأهلي في انهاء كافة التفاصيل والاتفاقات المادية مع نظرائهم بالمقاولون العرب، لضم طاهر محمد طاهر صانع ألعاب الذئاب إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث عقد رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب

ودار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، وبذلك يدخل طاهر في قائمة أغلى 10 لاعبين في النادي الأهلي وهم:

حسين الشحات: انتقل من العين الإماراتي إلى الأهلي مقابل 79 مليون جنيه

صلاح محسن: انتقل من إنبي إلى الأهلي مقابل 38 مليون جنيه

ياسر إبراهيم: انتقل من سموحة إلى الأهلي مقابل 30 مليون جنيه و إعارة عمرو بركات

حمدي فتحي: انتقل من إنبي إلى الأهلي مقابل 25 مليون جنيه

طاهر محمد طاهر: انتقل من المقاولون إلى الأهلي مقابل 21 مليون جنيه

محمد محمود: انتقل من وادي دجلة إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيه

محمد مجدي “أفشة”: انتقل من بيراميدز إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيه

أليو ديانج: انتقل من مولوديو الجزائر إلى الأهلي مقابل 18 مليون جنيه

محمود متولي: انتقل من الإسماعيلي إلى الأهلي مقابل 15 مليون جنيه

محمود وحيد: انتقل من المقاصة إلى الأهلي مقابل 13 مليون ونصف

وفي سياق آخر يعلن مسئولو النادي الأهلي تجديد عقد هجوم الفريق مروان محسن نجم  الأسبوع المقبل وذلك بعد نجاح الإدارة الحمراء في الاتفاق مع المهاجم الدولي على مد عقده لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقى فى عقده.

اتحاد الطائرة يرسل تصنيف الأندية الجديد إلي الأولمبية المصرية

حيث ينتهى عقد المهاجم الدولى فى موسم 2023، وذلك بعد الجلسة التى جمعت اللاعب ووكيله تامر النحاس مع مسئولي النادي، وعدل الأهلى قيمة عقد مروان محسن بما يتناسب مع عطائه للفريق كونه واحد من نجوم الفريق الدوليين، حيث تم تصعيده للفئة الأولى بعد أن كان من ضمن لاعبى الفئة الثانية طوال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق عن تمديد عقد كل من  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة وسعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

كما جاء ذلك فى ضوء تكليفاترئيس النادي الكابتن محمود الخطيب بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وزير الرياضة: هدف مبادرة دراجتك صحتك الوصول إلى مليون دراجة

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل . أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي .

وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والأتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة . ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط . وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.