غير مصنف

طاهر محمد طاهر يوجه رسالة شكر ووعد لجماهير الأهلي

شيماء مصطفى

وجه صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى النادي الأهلي طاهر محمد طاهر رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء بعد الدعم الذى تلقاه منهم عقب الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة انضمامه إلى الفريق الأحمر.

وكان مسئولو الأهلي قد أعلنوا أمس إنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بنجاح، والحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة على أن ينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: شكرا ليكم بجد على دعمكم ليا وإن شاء الله هكون قد الثقة دى.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ومن جانبه أعرب طاهر محمد طاهر، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أن رغبته حسمت انتقاله للأهلي، خاصة أنها بدأت معه منذ الصغر، فهو يعشق الأهلي وعائلته جميعها تنتمي إلى هذا النادي الكبير، وحلم ارتداء القميص الأحمر كان يعيش في عقله وقلبه منذ الطفولة، وقد تحقق الآن بالانضمام رسميا إلى نادي القرن.

وقال طاهر محمد طاهر إنه يحمد الله على نجاح مفاوضات انتقاله رسميا للأهلي، خاصة أن المفاوضات لم تكن الأولى، وسبقتها عدة محاولات في المواسم السابقة، لكنها لم تكلل نتيجة لظروف مختلفة، حتى تكللت بالنجاح هذه المرة، ليحقق حلم حياته ويرتدي قميص الأهلي.

وكشف لاعب الأهلي الجديد كواليس انتقاله للقلعة الحمراء وقال: «المفاوضات هذه المرة كانت سلسة للغاية، ولم تستغرق وقتا طويلا، حيث بدأت بعد توقف النشاط الرياضي مؤخرًا بسبب جائحة كورونا، من خلال عدة اتصالات أجراها معي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، واستفسر فيها عن استمرار رغبتي في التواجد بصفوف الأهلي، وأكدت له على الفور رغبتي القوية لارتداء قميص الأهلي، والتواجد في صفوف الفريق، وبعدها سارت المفاوضات بشكل جيد جدا، وانتهت سريعا مع نادي المقاولون، بعد أن ابلغت المسئولين فيه برغبتي الشديدة التي حسمت قرار الانتقال لصفوف الأهلي رغم وجود العديد من العروض، وبالتالي انتهى الأمر سريعا وتمت الصفقة بنجاح وتحقق الحلم الذي طال انتظاره.

وقال طاهر محمد طاهر: «رغبتي في اللعب ضمن صفوف الأهلي، تعيش داخلي منذ كنت لاعبا صغيرا، وتلقيت أكثر من عرض من الأهلي اثناء تواجدي في قطاع الناشئين بنادي المقاولون، لكنني كنت أرغب وقتها في صناعة شيء للنادي الذي نشأت فيه قبل اتخاذ خطوة الرحيل عنه، وقد حان الآن الوقت المناسب لتحقيق حلم الانضمام للأهلي، والدخول في تحد جديد مع واحد من أعظم أندية العالم والمشاركة في كتابة المجد والتاريخ وإسعاد جماهيره الوفية».

وأضاف أنه نجح مع زملائه في قيادة المقاولون للتواجد وصيفا في جدول الدوري هذا الموسم قبل توقف النشاط، ويتمنى أن ينهي الموسم الحالي مع ذئاب الجبل وهو متواجد ضمن المربع الذهبي قبل أن يبدأ رحلته مع الأهلي.

وتحدث طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي الجديد عن المسئولية الضخمة التي يمثلها اللعب في نادي القرن، والمنافسة التي تنتظره مع زملائه، مؤكدًا أنها شرف كبير وفرصة ذهبية للتعبير عن نفسه، خاصة أن المنافسة تصب في النهاية في مصلحة الفريق.

وقال: «عندما يكون هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز، فإن هذا الأمر يخلق نوعا من الروح والمنافسة الإيجابية المشروعة التي تسعد أي مدير فني وتصب في النهاية في مصلحة الفريق، والكل يعلم أن وجود أكثر من لاعب مميز في مركز واحد أفضل كثيرا من تواجد لاعب واحد فقط، وهو ما يخلق نوعا من المنافسة الشريفة بين اللاعبين ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعرق للتواجد في التشكيلة الأساسية، والحفاظ علي مركزه فيها ،وكل ذلك يخدم الفريق في النهاية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى