طاهر محمد يوقع للاهلى خمس سنوات ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه

0

شيماء مصطفى

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلى عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.
وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له. وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين محمود الخطيب، رئيس النادي، ومحسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ومن جانبه نجحت إدارة النادى الأهلى فى تحقيق مزيد من الاستقرار داخل الفريق، بعدما قامت بتجديد عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق لمدة موسم.

وتمديد عقود محمد الشناوى خمسة مواسم وسعد سمير ثلاثة مواسم، فيما أنهى النادى صفقة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، وهى أمور يراها كثيرون هدفاً جيداً فى مرمى الاستقرار الفنى الذى تسعى له إدارة النادى خلال الفترة الحالية وقبل استئناف بطولة الدورى يوم 6 أغسطس المقبل  ولاقت خطوة تجديد عقد فايلر والتمديد للشناوى وسعد سمير وضم طاهر محمد طاهر ارتياح الجمهور الأهلاوى الذى يرغب فى الحفاظ على لقب الدورى واستعادة بطولة أفريقيا التى سيستهل الفريق منافساتها منتصف سبتمبر المقبل بمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى الأبطال.

تجديد عقد فايلر

بعد فترة طويلة من الشد والجذب والأنباء المتضاربة، أعلن النادى الأهلى تجديد عقد مدربه السويسرى رينيه فايلر لمدة موسم، وعاد المدير الفنى للقاهرة الاثنين الماضى وظهر فى التتش أمس وأجرى المسحة الطبية للكشف عن كورونا ليحسم الأهلى الجدل حول قضية من أهم القضايا التى شغلت جماهير الأهلى طوال الفترة الماضية بعدما ذهبت بعض التقارير إلى أن فايلر فى طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء.

التمديد للشناوى وسعد سمير

من القرارات التى أسعدت قطاعا كبيرا من جمهور الأهلاوى التمديد لمحمد الشناوى لمدة خمسة مواسم وكذلك سعد سمير لمدة ثلاثة مواسم، خاصة أن النادى يرغب فى البقاء على نجومه مُبكراً حتى لا تتكرر أزمات عبد الله السعيد وأحمد فتحى بعدما تأخر النادى فى التجديد لهما فكان الرحيل هو الحل.

ضم طاهر محمد طاهر

بعد صراع طويل ومنافسة شرسة بل ومفاوضات تعود لأكثر من موسمين، نجح الأهلى فى ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون ليكون نجم المنتخب الأولمبى أول صفقة رسمية يتم حسمها هذا الموسم بشكل رسمى، ويُعد طاهر محمد طاهر مكسبا كبيرا للأهلى باعتباره أحد أهم المواهب الصاعدة فى الكرة المصرية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.