“طبيبة الغلابة” تحفز لاعبي سمسطا بالقسم الثاني بجلسة “تنظيف وتلميع للأسنان”

0

قررت الدكتورة أماني فراج، أخصائية طب الفم والأسنان بمدينة سمسطا جنوب محافظة بني سويف، تحفيز ودعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا، وذلك في ظل معاناة المركز من قلة الإمكانيات المادية.

ويتضمن الدعم المقدم من طبيبة الأسنان، إهداء صاحب هدف الفوز في المباراة المقبلة، “جلسة تنظيف وتلميع للأسنان مجانًا”، وذلك تحت شعار” صاحب أفضل هدف يستأهل أجمل أسنان”.

جاء ذلك بالتعاون مع “صفحة سمسطا أون لاين” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في إطار تحفيز لاعبي سمسطا كنوع من الدعم المعنوي قبل المباراة المقبلة مع تليفونات بني سويف السبت المقبل، حيث سيتم منح من يقوم بتسجيل هدف الفوز جلسه تنظيف وتلميع اسنان مجانا.

طبيبة الغلابة

ويطلق أهالي سمسطا علي الدكتورة أماني فراج لقب “طبيبة الغلابة” وذلك لأن سعر الكشف في عيادتها 10 جنيهات فقط  ومجانًا للحالات الغير قادرة بإستخدام أحدث الأساليب في التعقيم والآلات المستخدمة.

طارق شاكر أدمن سمسطا أون لاين
طارق شاكر أدمن سمسطا أون لاين

ومن جانبه قال طارق شاكر، أدمن صفحة سمسطا أون لاين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن مركز شباب سمسطا يعاني انعدام الإمكانيات المادية، في ظل خوضه منافسات القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وأهالي سمسطا يعشقون كرة القدم، لذلك ظهر مثل هذه المبادرات لتحفيز ومساندة لاعبي الفريق.

وأضاف شاكر، إن مبادرة الدكتورة أماني فراج، ليست الوحيدة، حيث هناك مطعم دار القمر، ومحل الملكة للهدايا، قاما بتقديم دعم وتحفيز للاعبين قبل كل مباراة.

ويحتل سمسطا المركز الحادي عشر لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 8 نقاط، وكان قد صعد للقسم الثاني بنهاية الموسم الماضي، ويعتبر فريق سمسطا مركز الشباب الوحيد على مستوى الجمهورية الذي ينافس بالقسم الثاني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.