أخبارأهم الأخبار

طقس الثلاثاء| حار نهارًا لطيف ليلا.. والصغرى بالقاهرة 20 درجة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن توقعات الخبراء بشأن حالة الطقس اليوم الثلاثاء ، حيث تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا فى درجات الحرارة ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد و القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل على جنوب سيناء.

كما أوضح خبراء الأرصاد ، أن الرياح تنشط على مناطق من
القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من 1.5 متر إلى مترين، وأن الرياح السطحية شمالية غربية، في حين حالة البحر الأحمر تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، وأن الرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على محافظات ومدن مصر : القاهرة الكبرى العظمى 33 درجة والصغرى 20 والوجه البحرى العظمى 33 درجة والصغرى 20 ، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 28 درجة والصغرى 19 ، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 29 درجة والصغرى 19 ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 35 درجة والصغرى 26 ، وشمال الصعيد العظمى 35 درجة والصغرى 21 ، وجنوب الصعيد العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى