طلائع الجيش يفوز علي المقاصة 2 / 0 فى أول ودية بعد كورونا

0

شيماء مصطفى

حقق اليوم فريق طلائع الجيش الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل لا شئ في أول مباراه ودية بعد كورونا، التي جمعتهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

حيث أحرز لاعب فريق طلائع الجيش عمار حمدي الهدف الثاني، في الدقيقة 60 من عمر المباراة الودية، التي تجمع الفريقين على ستاد جهاز الرياضة العسكري لتصبح النتيجه حتى الأن 2/0 وذلك بعد تمريرة متقنه من عمرو جمال مهاجم الفريق.

وانتهى الشوط الأول في المباراة الودية بتقدم طلائع الجيش بهدف واحد الذي احرزه مدافع فريق طلائع الجيش اللاعب أحمد سامي في الدقيقة الثامنة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وانطلقت أول مبارة ودية على ستاد جهاز الرياضي العسكري بين مصر المقاصة وطلائع الجيش، وهذه هي أول مبارة ودية تلعب في مصر بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المنتشر حول العالم،وسوف تنقل المبارة قناة أون تايم سبورت 2 على الهواء مباشرة.

كما حرص مدير الكرة بطلائع الجيش أحمد فؤاد المهدي والمدير الإداري يسرى عرفان وايضا مدير شئون اللاعبين بالفريق محمد مختار، على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التى حددتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة قبل بدء أول مباراة ودية فى الكرة المصرية بزمن الكورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.