أهم الأخبارمحافظات

طلاب المنيا يشتكون من امتحان الأحياء.. والتعليم ترد

قال محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن غرفة عمليات المديرية لم تسجل أية حالة غش او تسريب لامتحان مادة الاحياء، مشيرًا إلى أن الإجراءات الاحترازية والأمنية مشددة بمحيط وداخل اللجان بعد انتهاء بعض الطلاب من أداء مادة الاحياء.

وفي ذات السياق سيطرت حالة من الغضب على طلاب الثانوية العامة القسم العلمي اليوم عقب الانتهاء من أداء امتحان مادة الأحياء، وقال الطلاب إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط رغم أن به أسئلة تخاطب أصحاب القدرات.

وأضافت الطالبة ريهام محمود، أن الامتحان سهل لكنه طويل إلى حد كبير، لكن اجتهدنا فيه وأدينا الامتحان، بينما أكدت الطالبة ندى كامل أن الامتحان كان بين المتوسط والصعب خاصة لوجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى وقت أطول للإجابة عليها، لكن بصفة إجمالية الامتحان كان في متناول الجميع.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة يبلغ 34 ألف و 524 طالب وطالبه بنطاق 87 لجنه بجميع مراكز المحافظة، منها 13 الف و 745 طالب وطالبه بالشعبة الأدبي.

وقد اختتم طلاب القسم الأدبي امتحاناهم يوم الخميس الماضي بعد أسبوعين من بدء الامتحانات فيما يستكمل طلاب الشعبة العلمية أداء الامتحانات حتى بعد غد الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى