طلعت يوسف: الاتحاد يستحق الفوز لكن النقطة أفضل من الخسارة

0

 

أشاد الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري بالتزام وجدية لاعبيه وروحهم العالية في مباراة الفريق أمام النادي الأهلي، معربا عن أمله أن تستمر هذه الروح في المباريات المقبلة، ووجه لهم الشكر على مستواهم الفني والتزامهم الشديد في تنفيذ الجمل التكتيكية خلال المباراة.

وأضاف يوسف، في تصريحات تليفزيونية على قناة أون سبورت عقب نهاية مباراة فريقه مع الأهلي:” في المجمل زعيم الثغر أحق بالثلاث نقاط بصرف النظر عن ضياع ضربة الجزاء، لكن أتيحت لنا بعض الفرص واستطعنا اختراق دفاعات المنافس والوصول لمرماه باجتهادنا وتوظيفنا للاعبين في الملعب”.

وأوضح يوسف أن محمود الزنفلي حارس مرمى الاتحاد لم يتعرض لأي اختبار حقيقي طيلة التسعين دقيقة، لكنه في النهاية أجزم على أنه يواجه المارد الأحمر واقتناص نقطة منه أفضل بكثير من الخسارة.

واختتم يوسف تصريحاته بأن التغييرات في أخر 15 دقيقة من عمر المباراة، كان الهدف منها المكسب، كما أنه لعب بنفس التشكيل الخاص بالمباراة الماضية أمام نادي مصر والتي خاضها قبل مواجهة اليوم ب48 ساعة فقط، وأوضح أن هذا شيء صعب جدٱ، لكنه في الوقت ذاته قال أن هناك اختلاف كبير بين أداءنا اليوم أمام الأهلي وبين أداءنا في الجولة السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.