رياضة

طنطا يقيم ببرج العرب لنهاية بطولة الدورى الممتاز

شيماء مصطفى

يخوض فريق طنطا بقيادة أيمن المزين معسكرا مغلقا بمدينة برج العرب فى الإسكندرية ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم والذى سوف يستمر لنهاية منافسات البطولة.

قرر أيمن المزين المدير الفنى لفريق طنطا ضم لاعبى من قطاع الناشئين خلال معسكر الفريق بالإسكندرية وذلك للاستعانة بهم خلال مباريات بطولة الدورى الممتاز، حيث يضم 34 لاعبًا، ويقترب ستاد المكس بالإسكندرية من استضافة مباريات فريق طنطا عقب استئناف الدوري الممتاز هذا الموسم وذلك بسبب أعمال الصيانة فى ستاد نادى طنطا ويأتى هذا عقب اتصال هاتفى بين فايز عريبى رئيس النادى وأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

ومن ناحيه آخرى قرر الجهاز الطبى لنادى إنبى، خضوع الحالات التى تعرضت للإصابة بفيروس كورونا داخل الفريق البترولى، لمسحة جديدة يوم الأربعاء المقبل، وذلك من أجل الاطمئنان على تعافيهم من الفيروس من عدمه، بعد الفترة التى قضاها الخماسى فى العزل الصحى المنزلى بعد علمهم بإصابتهم بذلك الفيروس عندما خضعوا للمسحة مع الفريق.

كما يوجد فى صفوف إنبى 5 حالات حيث تعرض 3 لاعبين للإصابة بفيروس كورونا إلى جانب أحد عمال غرف الملابس إضافة إلى أحد أفراد الجهاز المعاون لحلمى طولان المدير الفنى للفريق الذى سيحرص بشكل مستمر على متابعة حالة الخماسى وعقب الاطمئنان على أحوالهم وقضائهم فترة العزل سيتم إجراء مسحة جديدة لهم من أجل التأكد من تعافيهم من الفيروس من عدمه.

وكشفت اللجنة الطبية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن مواعيد المسحات الطبية للكشف عن وباء كورونا المستجد، والتى من المقرر أن يخضع لها لاعبو أندية الدورى العام خلال الأسبوع الجارى، وذلك فى إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى المقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وجاءت مواعيد المسحات كالتالى:

الأحد: الجونة، وادى دجلة، المقاولون العرب

الأثنين: الاتحاد السكندرى، سموحة، الزمالك، إف سى مصر، حرس الحدود

الثلاثاء: الاسماعيلي، أسوان، المصري، طنطا، طلائع الجيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى