مقالات

طه عمر محمد يكتب: مقتطفات!!

ألفاظ خارجة!!

ينفعل ضيوف برامج المقالب فيتفوهوا بألفاظ خارجة ربما تعرف من سياق الحديث أو حركة الشفايف!! فإذا إلتمسنا لهم العذر بإعتبار أنهم يعبرون عن شخصيتهم الحقيقية وتربيتهم ويكشفون زيف المثالية التي يدعونها!! لكن كيف نعذر المستضيف مقدم الرنامج الذي يعلم أنه يصور ويسجل ورغم ذلك يشتم ويسب أكثر من الضيوف أنفسهم؟!!

السنت والبنس!!

تحدث أحد أبرز أعضاء مجلس النواب لإحدى القنوات فبرر رفع الدمغة من عشرة قروش الي 2 جنيه قائلاً أن الإتنين جنيه لا تساوي عشرين سنت من الجنيه الإسترليني ورغم إعتراضي على التشبيه والمقارنة فالسواد الأعظم من المصريين لا يقبضون بالإسترليني ولا يسمعون عن السنت، لكن أحب أن أقول لسعادته أن السنت ليس جزء من الجنيه الإسترليني أصلاً ولكنه جزء من الدولار أما الجنيه الأسترليني فينقسم إلى 100 بنس!!

إستحالة!!

في إعلان ملابس داخلية يقول الإبن “إستحالة” رداً على أمه عندما تقول له ذاكر علشان تطلع زي أبوك كان بيطلع الأول على طول!! فبكلمة واحدة يضرب بالأخلاق عرض الحائط حيث أنه يتهم أمه بالكذب وأبيه بالفشل!!

أسعد الأوقات!!

بعد أن عددت لها ما تفعله من خير في العلن والسر ونحن في الشهر الكريم ردت الفنانة االأشهر في الرقص والأكبر في السن أن علاقتها مع ربنا دي حاجة تانية خالص حيث أنها تتاجر مع الله !! مما جعل المذيعة تسألها: إمتى بتكوني في أسعد لحظات حياتك؟! وتوقعنا نحن المشاهدون أن تقول وأنا بأصلي التراويح مثلاً خاصة وإحنا في شهر رمضان!!ولكن خاب ظننا و جاء ردها الناسف لما إدعته من تقوى!! حيث أنها ردت: وأنا بأرقص!!

سخافات غير خفية!!

يستضيف الفنان محمد ثروت ضيوفه في برنامجه محدش فاهم حاجة!! ونفس الفنان محمد ثروت تستضيفه الفنانة فيفي عبده في مقالبها خلي بالك من فيفي!! أما فيفي نفسها فيستضيفها الفنان رامز في برنامجه رامز مجنون رسمي!! كده الناس فهمت كل حاجة!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق