أهم الأخبارحوادثمحافظات

عاجل.. أهالي إحدى القرى ببني مزار يعثرون على طفل رضيع وسط الحقول

في فيديو انتشر على مواقع التواصل الأجتماعي، يفيد بعثور الاهالي على طفل رضيع، ملقى بطريق الجسر مابين قريتي صندفا ومنشأة اليوسفي التابعتين لمدينة بني مزار بمحافظة المنيا، حيث كادت الكلاب أن تأكله، لولا ان رأه احد الاهالي، وعلى الفور تم إبلاغ قوات الشرطة عن الواقعة، وبالفعل جاري البحث عن أقاربها، إما وضعها في إحدى دور الرعاية.

فيما تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار العقيد محمود الحلوانى، يفيد بعثور الأهالي على طفل رضيع حي مُلقى وسط الحقول بطريق الجسر الواقع بين قريتي صندفا ومنشأة اليوسفي، وعلى الفور تم تشكيل فريق للتحقيق في غموض الواقعة.

قال علاء عبد الغفار، ياتري يرضي مين صورة الطفل الملقاة، في الشارع وسط الزرع والزباله، والكلاب كانت هاتنهشه واللي رماه هايقول لربنا ايه بأي ذنب يعيش طول العمر لقيط بدون والدين، وبأي ذنب يعيش محطم وفي نظر المجتمع ابن حرام، والله اعلم أي ظروف تخلي أب وأم يرموا ضناهم اللي من دمهم في الزراعه دا طفل رضيع عمره اقل من اسبوع.

يضيف احد سكان القرية، عثرنا على الطفل في طريق الجسر بين قريتي صندفا ومنشاه اليوسفي، بمركز بني مزار، ملقاة وسط الزرع والكلاب كادت أن تنهشه لولا الناس عثرت عليه، حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد كان السبب، اتمني لو والديها شافوا الصور يراجعوا نفسهم ويفكروا في مستقبل الطفل، الذي ليس له أي ذنب يراجعوا نفسهم ويفتكروا هيقولوا لربنا ايه يوم القيامه.

اشار عبد الكريم طارق، نتمني من الله أن يكون مخطوف ونستطيع بعد النشر التواصل مع أهله، ونرجو الا يكون ابن خطيئة حتي لا يتحمل الطفل معاناة الحياة، بلا ماوي أو والدين، وأسأل الله ان يرده الطفل إلي اهله سالما غانما لا ضرر فيه، وحسبنا الله فيمن آذاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى