أهم الأخباررياضة

عاجل.. إجراء جديد من الزمالك ضد «كهربا»

جهاد علي

اتخذت إدارة نادي الزمالك، قرارًا جديدًا ضد اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا”، الذي كان يلعب ضمن صفوف الفريق الأبيض وانضم حديثًا لفريق الأهلي، وذلك خلال انتقالات يناير الحالية.

وأرسلت إدارة النادي الأبيض، خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، من أجل المطالبة بضرورة التحقيق في واقعة هروب اللاعب إلى البرتغال وقانونية تعاقده مع الأهلي.

ومجدداً هناك بعض الشكاوي لدى الاتحاد الدولي الكرة القدم “فيفا”، وحصول النادي الأبيض على تعويض مادي، مع المطالبة بإيقاف اللاعب نظراً لمخالفته بنود التعاقد مع النادي الأبيض.

وتم قيد كهربا، بقائمة الأهلي الأفريقية وتواجد اللاعب بقائمة الفريق التي توجهت إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم ستارز، بدوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يقيد «كهربا» في القائمة الإفريقية

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الإداري سينهي اليوم إجراء قيد اللاعب محمود عبد المنعم و الشهير بـ«كهربا»، وذلك ضمن قائمة الأهلي الإفريقية لفريق النادي الأهلي.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني قرر بقيادة رينيه فايلر، إنضمام الاعب «كهربا» ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

والجدير بالذكر أن اللعب«كهربا» شارك أمس في مبارة الأهلي أمام نادي«إف سي مصر»، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي والتي من المقرر إنعقادها في الجولة الرابعة لدور المجموعات، وذلك ضمن دوري أبطال إفريقيا.

كهربا بديلًا في تشكيل الأهلي أمام إف سي مصر ومروان أساسيًا

كشف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق الأول لمباراة نادي إف سي مصر، حيث جاء كهربا بديلًا للمرة الأولى منذ انضمامه للقلعة الحمراء مع بداية فترة الانتقالات الشتوية.

وأقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات والوصول للفوز العاشر على التوالي، في مسابقة الدوري الممتاز، بينما يأمل فريق إف سي مصر لتحقيق نتيجة إيجابية وإيقاف قطار انتصارات المارد الأحمر.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق