حوادث

السجن 10 أعوام لقاتل جاره بالإسكندرية

أسدلت محكمة جنايات الإسكندرية الستار اليوم الأحد، بالحكم على صاحب شركة استيراد وتصدير، يدعى “م.ل.ح”، 41 عامًا، بالسجن 10 أعوام؛ لاتهامه بقتل جاره “ص.أ.”، انتقامًا منه لخلافات سابقة، وذلك في القضية التي تحمل رقم 753 لسنة 2020 جنايات المنشية.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد مقتل شخص أثناء تواجده أسفل منزله الكائن في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بأقوال شهود العيان، وتحريات المباحث، أن المتهم، عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه وقرر الانتقام منه، والذي تربطه به علاقة جيرة، تأسيسًا على خلافات سابقة بينهما.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم اختبأ للمجني عليه، أسفل العقار، محل سكنه، وعندما أبصره، سارع بطعنه بسلاح أبيض “سكين” كان بحوزته، فسقط على الأرض، غارقًا في دمائه، وبنقله إلى المستشفى، فارق الحياة قبل محاولة إسعافه.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أشرف محمد جميل، وعبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير الجنايات، إيهاب عبد البديع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى