غير مصنف

الأم المثالية بسوهاج تشكر القيادة السياسية لدعم المرأة المصرية

استقبلت فاتن حسين عثمان إبراهيم الأم المثالية بمحافظة سوهاج خبر حصولها علي الأم المثالية بالحمد والشكر لله ، فهي حصدت ثمرة جهدها التي ظلت ترويها بكل حب وود في أولادها لتكن لهم الام والاب في وقت واحد ، موجها الشكر لنجلتها رنا التي قدمت لها في المسابقة ، والقادة السياسية التي تدعم المرأة المصرية.

وتروي فاتن حسين عثمان إبراهيم وتعمل محاسب قانونى، إنها تزوجت وهى فى سن العشرين من محامي ، وخلال فترة زواجها أصيب الزوج بفيروس ” c”، أدى بعد ذلك إلى فشل جزئى فى الكبد، ثم دوالى فى المريء، وكان يعمل محاميا ولكن توفى بعد ستة سنوات صراع مع المرض.

وتستكمل فاتن حديثها لموقع اليوم الاخباري بعد الوفاة ترك لى الزوج 3 من الأبناء دينا” 10 سنوات ورنا 6 سنوات ومحمد سنه وعشرة أشهر ” ، مشيراً بأنها ظلت في بيت زوجها بمفردها لتقوم برعاية أولادها ، استكملت تعليمي وحصلت علي بكالوريوس التجارة ، و عملت كمحاسب قانوني بمكتب زوجي .

وأوضحت فاتن بدأت حياتي ، ولم أهتم بنفسى ووجهت كل الاهتمام بأولادى ثمرة عمري ، وأثناء ذلك ترك المشاركين لزوجي في المكتب ، وذهبوا لمكاتبهم الخاصة بهم، ، تركت المكتب بعد ذلك وأخذت ما تبقى لي من استثمارات زوجى.

واستطردت الأم المثالية حديثها بأنها اتجهت للتطوع فى الجمعيات خيرية والعمل الخيرى التطوعى ، وأسست مؤسسة أهل مصر وأستكملت المسيرة حت تخرج جميع الأبناء وحصلوا على مؤهلات جامعية وتزوجت الابنتان”.

واشارت الأم المثالية، إلى أن دينا تخرجت من كلية تجاره ، وحصلت على دبلوم فى إدارة الأعمال ومتزوجه من مهندس وتقيم بالمملكة العربية السعودية، ورنا تخرجت وتعمل مدرس مساعد بكلية الآداب قسم الترجمة بجامعة سوهاج، ومتزوجة من أستاذ جامعى بكلية التجارة، ومحمد تخرج ويعمل الآن محاميا حرا وحاصل على ماجستير فى القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى