أهم الأخباراخترنا لكحوادثعرب

عاجل.. السلطات السعودية تحقق مع معذب طفلته

أثار مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، غضب المجتمع، حين ظهر شخص يقوم بتعذيب طفلة الرضيعة، داعين الجهات الرسمية إلى تطبيق أقصى العقوبات لمثل تلك الممارسات الوحشية ضد الأطفال.


واستجابت السلطات المختصة في السعودية على الفور وبدأت بالتحقيق في مقطع الفيديو .

وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”.

وأضاف “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف”.

 

تعرف على هوية صاحب فيديو تعذيب طفلته

وأكدت هيئة حقوق الإنسان رصدها ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص ‫”معذب طفلة”.

وقالت “الهيئة” إنها تتابع مع الجهات المختصة للتأكد من مكان الواقعة، واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة، وفي مقدمتها نظام حماية الطفل، ونظام الحماية من الإيذاء.

وفي وقت سابق أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم الشديد من الفيديو الذي تم تداوله عبر فيس بوك اليوم لأب يتعامل بوحشية مع طفلته الصغيرة، وتم التوصل إلي هويته حيث يدعي يوسف القططي، فلسطيني الجنسية ويقيم بالعاصمة السعودية ” الرياض” ويعمل أخصائي خدمات لوجستية لدي شركة “يونيشارم”.

وعلق أحد الأشخاص علي الفيديو قائلا : صاحب فيديو تعذيب طفلته مقيم بالرياض في السعودية ، وهو شخص غريب الأطوار ، ومنطوي ولا يحكي مع أحد، وانطرد من شغله أكتر من مره ورجع.

وطالب رواد مواقع التواصل بالتحقيق مع هذا الشخص مناشدين الجهات المختصة بتوقيع عقوبة مناسبة لكي لا يفعل أب آخر مثل هذه السلوكيات العنيفة التي تؤثر علي الأطفال بالسلب، وتخلق جيل غير سوي أخلاقيا.

سبق أن تداول رواد السوشيال ميديا “فيديو” لأب تجرد من كل مشاعر الأبوة و الانسانية، حيث أظهر الفيديو والد الطفله، وهو يضرب نجلته التي لم تتجاوز عامين من عمرها، بطريقة قاسية، موجهًا لها عدة صفعات علي وجهها بلا رحمة.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق