أهم الأخبارحوادث

عاجل.. النيابة تأمر بتشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكي

أحمد سالم – أمرت نيابة 6 أكتوبر، بنقل جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، والذي توفي صباح اليوم الخميس 7 نوفمبر، إلى مشرحة زينهم، وذلك للتشريح واستخراج تصريح الدفن.

وسيتم تشييع جنازة الشاب الراحل، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، وذلك بعد استخراج تصاريح الدفن، عقب صلاة الظهر، اليوم الخميس.

ويتولى فريق من مباحث ونيابة الشيخ زايد معاينة شقة الفنان الراحل، بكومبوند في الشيخ زايد بعد العثور علي جثمانه متوفيا داخل الشقة.

وتوفى الفنان، داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

مصدر يكشف لـ”اليوم” تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلتت قوة أمنية وبفتحح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

تحريات المباحث

وأشارت التحريات التي أجريت باشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقى بلاغا من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، متوفيا داخل شقاه كي بعدم اجابته علي اتصالاتها الهاتفية.

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم الخميس، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي. فيما نشر عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية، النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

حياة الفنان الراحل

قدم الفنان هيثم أحمد زكي عددًا من الأعمال المختلفة من بينها مسلسلات “دوران شبرا، والصفعة، وأستاذ ورئيس قسم”، لتكن كل هذه الأعمال التي تخطت عشرة ما بين مسلسل تليفزيوني وأفلام.

أعطت هيثم أحمد زكي الإبن النجومية الحقيقية والشهرة الواسعة، وخاصة بعد أن شاهده الجمهور في بعض الأعمال.

في عام 2014، حاول هيثم أحمد زكي أن يكون متواجدًا في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “السبع وصايا”، أحد أهم الأعمال الدرامية في العشر سنوات الماضية.

وقدم دورًا اعتبره كثير من النقاد أنه بداية الانطلاق وأن ما فات وقدمه كان عبارة عن “تدريب” للممثل الشاب، وحقق هيثم وقتها من خلال سيناريو قوي مع محمد أمين راضي، وإخراج جيد علي يد المخرج خالد مرعي، بداية هي المختلفة عما قدمه من قبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق