رياضة

كلوب يرد على أحد مشجعي الريدز برسالة إنسانية رائعة

اهتم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالرد على رسالة أحد مشجعي الريدز الذي أخبره بتوتره بسبب عودة الدراسة.

فقد أرسل طفلا يدعى لويس بالفي عمره 11 سنة من ميدينهيد، خطابًا إلى مثله الأعلى يورجن كلوب خلال العطلة الصيفية لإبداء مخاوفه بخصوص بدء الدراسة.

وعلى أثر ذلك، وما هو معروف عن إنسانية كلوب وعشقه لجماهير ناديه أجاب على رسالة مشجعه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقا لما ذكرته صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، وجاءت الرسالة كالتالي: مرحبًا بك لويس، هل يمكنني إخبارك سر؟، أنا أيضًا أشعر بالتوتر “.

وتابع: ” لأكن صادقًا، سأكون قلقاً إذا لم أشعر بالتوتر، لأنه عندما يحدث ذلك، فإنه يمنحني الفرصة لتحويل هذه الطاقة إلى شيء إيجابي “.

وأردف: ” أعلم أن الأمر قد يكون غريبًا عندما تقرأ ذلك، أن تعتقد أن مدرب ليفربول يشعر بالتوتر كما تشعر أنت، لكني أشعر بذلك حقًا “.

وواصل: ” يبدو من رسالتك أنك مجتهد للغاية وتهتم بدراستك، وعندما تكون لديك هذه الصفات، من الصعب تجنب الشعور بالتوتر “.

وأكمل: ” لقد سألتني عما أفعله عندما يشعر اللاعبون بالتوتر والقلق، الإجابة هي أنني أذكرهم بمدى أهميتهم وإيماني بهم، لا داعي للقلق بشأن حدوث أشياء سيئة “.

وأضاف: ” كما تعلم، سبق وخسرت أكثر من نهائي، بالتأكيد لم يكن شعورًا جيدًا، لكن بمساعدة عائلتي وأصدقائي، واصلت السعي والتقدم وفي النهاية تمكنا من قضاء بعض اللحظات المميزة “.

وأنهى: ” يجب أن تكون إيجابياً بشأن نفسك، ولا تنسى دائمًا أنك جزء من عائلة ليفربول، دعمكم يعني الكثير بالنسبة لي ولكل شخص في نادي ليفربول لكرة القدم، لذا آمل أن تظهر هذه الرسالة أننا ندعمكم أيضاً، (لن تسير وحدك أبدًا) “.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى