أهم الأخبارالأخبار

عاش يتيمًا ومات وحيدًا.. عمرو عرفة يروي معاناة هيثم أحمد زكي منذ الصغر

حسن يوسف

كشف المخرج عمرو عرفة بعض التفاصيل الحزينة عن حياة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عاماً.

تغريدة تويتر

وكتب عرفة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها إن والدة هيثم أحمد زكي، الفنانة هالة فؤاد، قد توفت وهو في عمر السادسة، وأن جده وجدته تكفلوا بتربيته ورعايته.

وأضاف أن هيثم أحمد زكي كان بعمر الـ 14 أثناء وفاة جده وجدته، مشيراً إلى أن خاله هشام فؤاد تكفل برعايته قبل أن يتوفى هو الآخر وهو في سن الـ 16 عاماً.

أحمد زكي

وتابع عرفة أن والد هيثم، الفنان أحمد زكي، تكفل برعايته حتى وفاته وهو في سن الـ 21 عاماً.

واختتم المخرج عمرو عرفة تغريدته بالقول: “حبيبي يا هيثم يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد”.

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بالشيخ زايد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاماً، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

تفاصيل الوفاة

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة قد كشف في تصريحاته لـ”اليوم”، وفاة الفناه هيثم أحمد زكي، مشيرًا إلى أن بلاغًا ورد إلى قسم زايد أول من إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي، بشأن عدم استجابته لعدة مكالمات هاتفية منها على الموبايل الخاص به.

توجهت قوة من القسم إلى محل سكن الفنان هيثم أحمد زكي، حيث عُثر عليه متوفيًا داخل حمام مسكنه الخاص، فيما رجح الكشف المبدئي أن الوفاة نتجت عن هبوط في الدورة الدموية.

وأوضح المصدر أن النيابة توجهت إلى مسكن الفنان هيثم أحمد زكي لبيان سبب الوفاة واحتمالية وجود شبهة جنائية، أكد المصدر استدعاء الطبيب المعالج للفنان هيثم أحمد زكي لسماع أقواله.

وأعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، اليوم الخميس، وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي. فيما نشر عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “البقاء لله، تنعي نقابة المهن التمثيلية، النجم الشاب هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضًا:

النيابة تصرح بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق