أخبار أسيوطأهم الأخبارمحافظات

السيد عبدالصبور يكرم حفظة القرآن الكريم و«تمام» يشيد بالجهود المبذولة

سحر سعد الله

للخير رجال يعرفهم ويعرفونه، يبحثون عنه فيجدونه فى سعادة الناس، فى رسم البهجة على وجوههم.

من هؤلاء الرجال السيد عبد الصبور، رئيس مجلس إدارة شركة مطاحن الأخوة المتحدين بأسيوط، حيث أعلن عبد الصبور فى شهر رمضان المنقضي، عن مسابقة لحفظة القرآن الكريم، في منطقة أبو تيج، والقرى التابعة لها، حيث كان ذلك بالتعاون مع فضيلة الشيخ جمال علم الدين ضاحى موجه شئون القرآن الكريم بمنطقة أبوتيج الأزهرية.

واليوم ووسط إجراءات احترازية مشددة، تمت فيها مراعاة كافة التعليمات الوقائية، ضد فيروس كورونا، والتي وصت بها وزارة الصحة المصرية، ومنظمة الصحة العالمية، قام عبد الصبور بتسليم جوائز المسابقة حيث فاز بالمركز الأول فى الترتيل حبيبه سعيد محمود، أما المركز الأول فى التلاوة ففاز به محمود صابر هريدى، احمد إبراهيم فرغلى حصل على المركز الثاني في ترتيل القرآن الكريم.

الجدير بالذكر، أن مجموعة شركات الإخوة المتحدين، التي يرأس مجلس إدارتها، السيد عبد الصبور، كانت تبرعت برش وتعقيم المنطقة الصناعية بالزرابى، لمرات عدة، وذلك في إطار مشاركة الدولة باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لمحاربة فيروس كورونا وللحفاظ على سلامة جميع العاملين بالمنطقة.

“تمام” يشيد بالجهود المبذولة

ومن جانبه، أشاد الكاتب الصحفي والإعلامي عبد الله تمام، رئيس تحرير جريدة «اليوم»، وموقع اليوم الإخباري وأخبار أسيوط، بجهود رجل الأعمال المصري المخلص لبلاده وبني وطنه السيد عبد الصبور.

كما توجه “تمام” بالشكر والتقدير لعبد الصبور، متمنيًا له دوام العطاء الذي يولد رضا الرحمن، وحب الناس، ودعواتهم الصادقة، داعيًا رجال الأعمال فى كل أرجاء مصر لحذو نهج عبد الصبور، فى الخير والعطاء.

وأشار الإعلامي عبدالله تمام، إلى أنه بمثل هؤلاء الرجال تنهض مصر، وتعبر أية أزمات ولا تهزمها أعتى القوى في العالم.

تفاصيل المسابقة

الجدير بالذكر، أن السيد عبد الصبور، رئيس مجلس إدارة شركة مطاحن الإخوة المتحدين بمركز أبوتيج، أعلن في وقت سابق، عن إجراء مسابقة قرآنية، لاختيار أجمل صوت فى الترتيل والتلاوة والإبتهال الدينى.

وأوضح، أن ذلك يأتي بالتعاون مع فضيلة الشيخ، جمال علم الدين ضاحى، موجه شئون القرآن الكريم بمطنقة أبوتيج الأزهرية، وفضيلة الشيخ محمد عبدالحافظ الدرنكى، القارئ بإذاعة القرآن الكريم.

شروط المسابقة:

وأوضحت إدارة شركة مطاحن الإخوة، عن شروط المسابقة المقرر إجراءها خلال هذه الأيام، إذ تشتمل الشروط على عامة وفنية، أعلنت الشركة على النحو التالي:

الشروط العامة

1 – أن يكون المتسابق من أبناء مركز أبو تيج أو القرى التابعة للمركز .

2 – ألا يتجاوز سن المتسابق 16 عاما فقط.

الشروط الفنية

1- يقوم كل متسابق بإعداد فيديو له مدته 5 دقائق .

2 – يرسل كل متسابق الفيديو الخاص به على الصفحة الرسمية للأستاذ/ السيد عبدالصبور في موعد غايته 15 رمضان.

3 – يقوم كل متسابق بإرسال البيانات الشخصية الخاص به ورقم الهاتف مع الفيديو.

خطوات المسابقة

تقوم اللجنة المشكَلة من الشيخين جمال علم الدين ضاحى والشيخ محمد عبدالحافظ الدرنكى، بفرز هذه الأعمال لاختيار افضل الأصوات.

وتطرح هذه الفيديوهات على الصفحة، لتصويت أهالى أبوتيج والقرى التابعة.

كما تعلن أسماء الفائزين طبقاً لأعلى الاصوات(الليكات) وذلك يوم 27 رمضان.

وفي الأخير، أعلنت شركة الإخوة، برئاسة السيد عبدالصبور، عن تخصيص جوائز مالية قيمة للفائزين الثلاث الأول في التجويد والترتيل والإبتهال الدينى، علمًا بأنه سيعلن عن موعد حفل توزيع الجوائز عقب إجازة عيدالفطر المبارك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق