غير مصنف

بسبب فيديو السباحة.. بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان

أعلن الدكتور أحمد مهران، أستاذ القانون العام و مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، بأنه سيتقدم اليوم، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان.

بلاغ للنائب العام

ويأتي ذلك لتعمد الفنان محمد رمضان، السخرية والتهكم الاستهتار بحكم المحكمة الاقتصادية وتعمد إهانة القضاء المصري والتعليق على أحكامه بفيديو يسخر فيه من أحكام القضاء وضربها عرض الحائط وتحريض المواطنين على عدم احترام أحكام القضاء المصرى -على حد قوله-.

والجدير بالذكر، ان المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، إلزمت، أمس، بدفع مبلغ مالي كبير بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر.

هجوم على محمد رمضان بعد ظهوره يرمي أموال في الهواء بعد حكم تعويض الطيار أبو اليسر

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، أمس، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية، وذكرت الدعوى، أن استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

في أول تعليق من محمد رمضان على الحكم، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، مقطع فيديو له داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولار الأمريكي في المياه، فيما بدا إشارة إلى عدم تشكيل قيمة التعويض المطلوب أي أهمية له.

لمشاهد الفيديو أضغط هنـــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى