عبدالله تمام يكتب/ أسيوط تودع عصام بركات بالدموع

0
ليس هناك ماهو أصعب من أن تتمالك نفسك وتحاول أن تكتب بضعة سطور عن شخص عزيز رحل .. عن شعلة نشاط وطاقة حب وسلام ورصيد ضخم من محبة الناس، استحقه المرحوم عصام بركات الذي وافته المنية متأثرا بإصابته بأزمة قلبية قبل أيام قليلة من جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ.
وودعته محافظة اسيوط وكل من يعرفه بالدموع كان عصام بركات ولازال في قلوب محبيه ومعارفه من اهالي اسيوط ، توفي بين المئات من محبيه وناخبيه اثناء مشاركته في مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن والذي عقدته أمانة مركز البداري بقرية الكوم الأحمر ومدينة البداري، بحضور عدد كبير من قيادات الحزب.
تمام يتقدم جنازة عصام بركات
تمام يتقدم جنازة عصام بركات
أصيب بأزمة قلبية فقد على إثرها الوعي وتم على الفور نقله بمستشفى البدارى المركزى، وعقب محاولة إجراء الإسعافات الأولية لإنقاذه توفى داخل المستشفى. وقد كان مشهد جنازته مهيباً ومؤثراً وشهادة حب من الالاف الذين سكن الحزن قلوبهم لفقد النائب المحبوب …فقد شيع الأهالي جثمان المحاسب عصام الدين عبد الغنى سيد بركات، وشهرته “عصام بركات”.
وتقدم الجنازة المهندس ياسر عمر أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، والشيخ عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، والعديد من أعضاء حزب مستقبل وطن بأسيوط ومئات الأهالي بمسقط رأسه بقرية كوم أبوشيل التابعة لمركز أبنوب.
تمام يتقدم جنازة عصام بركات
تمام يتقدم جنازة عصام بركات
رحل بركات قبل أيام قليلة من جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ، وحصل في الجولة الأولى للانتخابات على 97 ألفا و262 صوتا، ليحتل رقم 1 في قائمة الإعادة بين المرشحين.
عرفته محبًا لبلده ولأهله ومدافعاً عن الحق وساعياً لمساعدة الجميع ، خدوماً لاتفارق لابتسامة وجهه، وشعرت بالحزن العميق لرحيله المفاجئ، رحمه الله واسكنه فسيح جناته ، وستبقى ذكراه وماقدمه للناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.