عبد الحميد بسيوني: كنا قريبين من الفوز على بيراميدز

0

أحمد محسوب نجدي

أكد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن فريقه قدم مباراة ممتازه أمام بيراميدز، حزين علي التعادل وكنا اقرب من تحقيق الفوز.

وصرح بسيوني، لبرنامج “ملعب الصقر” والمذاع على راديو مصر،: “قدمنا مباراة كبيرة، ولكن طرد مهند لاشين؛ أثر علينا بشكل كبير، لأنه لاعب مميز، وعلى أثر ذلك قمت بتغيير بعض اللاعبين”.

وأضاف: “كنا نحن القرب من الفوز، والنقطتين كانتا مهمتين جدا للطلائع، وكانتا ستساهمان في التقدم بترتيب جدول الدوري من المركز الـ16 إلى 11، لكن راضٍ بنقطة التعادل”.

وواصل:” مباراة بيراميدز كانت الأولي للطلائع منذ 4 شهور ونصف، وسنخوض لقاء طنطا يوم السبت وهي مباراة مهمة ونسعى للفوز فيها، خاصة أن طنطا متواجد في المراكز الأخيرة، نريد تجميع نقاط من أجل حصد مركز معين يليق بنادي طلائع الجيش وبالمجهود الذي يبذله اللاعبون”.

وأوضح:” البعض اعتقد أننا سنلعب بشكل دفاعي والاعتماد على المرتدات، لكن لعبنا بشكل هجومي، ودفعت بكل اللاعبين المحترفين في الخط الأمامي مثل عمار حمدي وأحمد سمير، ولاعبين الوسط كان لهم رغبة هجومية مثل محمد أشرف “روقا”، ولعبت بالدفاع بعد طرد مهند لاشين وتسجيل بيراميدز للهدف الأول”.

واختتم: “لعبنا مباراة جيدة وفريق بيراميدز من أفضل الفرق بالدوري المصري، كما يجب أن يعلم لاعبي الطلائع أنهم فريق كبير وجيد للغاية، وفي نهاية الموسم أتمنى أن نصل لمركز متقدم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.