أهم الأخباررياضة

عبد الله جمعة لاعب الزمالك ينشر صور بالزي البدوي في سيناء

أحمد محسوب نجدي

نشر لاعب نادي الزمالك عبد الله جمعة، صورة له علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالزي البدوي في  جنوب سيناء في فترة توقف الدوري والنشاط الرياضي التى جاءت بسبب تفشي فيروس كورونا.

حساب الشخصي للاعب الزمالك عبدالله جمعة تويتر
عبدالله جمعة بالزي البدوي في سيناء
عبدالله جمعة بالزي البدوي في سيناء

ويقضي نجم الزمالك عبدالله جمعة وقته في فترة الحظر فى العديد من الأنشطة المختلفة مثل مشاهدة الأفلام إلى جانب خوضه ألعاب الفيديو عن طريق«أون لاين» مع صديقه المفضل محمد عبد الغنى لاعب الزمالك.

عمر جابر يسعى إلى العودة للزمالك بعد تخيفض عقده مع بيراميدز

يسعى الظهير الأيمن لفريق بيراميدز عمر جابر لاستغلال اتفاق تم بين إدارة بيراميدز وعلي جبر وعمر جابر وأحمد الشناوي بتخفيض عقودهم في نهاية الموسم الحالي، للعودة إلي الزمالك.

حيث كان الاتفاق بين اللاعبين وإدارة نادي بيراميدز هي تخفيض عقودهم للنص بداية من الموسم المقبل حيث يتقاضى كل منهم في الموسم الواحد 22 مليون جنية.

كما يفكر مسئولو الزمالك في التفاوض مع كابتن الفريق السابق والظهير الأيمن عمر جابر على عودته مقابل تخفيض قيمة عقده التي يحصل عليه في بيراميدز، كما قام جابر بابداء رغبة في المواففة على الحصول على 11 مليون جنية في الموسم الواحد مع الزمالك، كما توسط في هذة الصفقة شيكابلا كابتن الفريق والذي يرتبط بصداقة قوية مع عمر جابر.

علي جبر تحت رادار نادي الزمالك.. تفاصيل

يفكر مسئولو نادي الزمالك الدخول في مفاوضات مع مدافع فريق بيراميدز الحالي والزمالك السابق علي جبر للعودة إلي الفريق بداية الموسم المقبل.

وجاء ذلك بعدما تلقى الفريق الأبيض ترشيحات بضمه من وسطاء، ولكن لدي فريق ميت عقبة بعض الشروط، لأنه لا يعاني من أزمة في خط الدفاع وليس له ضرورة في التعاقد مع اللاعب وتحمل تكاليف مالية عبء على خزينة النادي.

ومن أهم الشروط التي وضعها نادي الزمالك في حالة التعاقد مع اللاعب، هي أن يتم التعاقد معه كصفقة انتقال حر بدون أن يدفع الزمالك أي أموال لفريق بيراميدز، وأيضا تخفيض عقده الذي كان يحصل عليه في بيراميدز، وسيصبح اللاعب من الفئة الأولى في الزمالك.

 علي جبر الحل الأمثل في حالة احتراف محمود علاء بعدما تلقى الأخيرة عدة عروض خليجية للأنتقال بداية من الموسم المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق