أخبار

«بدل ما ياخدني بحضنه طلقني».. قصص مؤثرة لمصابة بسرطان الثدي

خصص برنامج ” 8 الصبح” المذاع على قناة دي إم سي، الذي تقدمه الإعلامية آية جمال الدين، فقرة خاصة وذلك بعنوان “رحلة محاربات سرطان الثدي من الكيماوي للعودة للحياة” وتم استضافة ثلاث سيدات حاربت السرطان.

قالت بدر محمد، إنها اكتشفت الإصابة بالسرطان فى شهر يناير من العام الماضي، وتم العلاج فى مستشفى بهية، وأسرتها وقفت بجوارها، موضحة أنها قامت بـ استئصال الثدي كاملا، والآن فى مرحلة العلاج الهرموني، وقدمت الشكر لـ أسرتها وزوجها على الدعم و المساندة.

وبجانبها قالت مها نور، إنها اكتشفت الإصابة بالسرطان من 13 عامًا، موضحة أن يوم اكتشاف السرطان كان يوم الاحتفال بعيد ميلادها، مشيرة إلى أنها وجدت شئ صلب فى صدرها، وعلى الفور ذهبت لـ الطبيب، وكانت فى المرحلة الثالثة لـ المرض، وبعد عمل التحاليل قامت بإجراء عملية.

وأضافت أن الطبيب كان يتوقع أنه حميم، ولكن ظهر أنه سرطان، وأنها تأثرت بعد علمها بأنها تعانى من السرطان، موضحة أن زوجها كان الدعم الأول لها، ووقف بجوارها، ولم يتخل عنها، رغم تساقط شعرها، و مشكلات صحية كثيرة.

وأكدت جيهان الجيار، أنها اكتشفت المرض فى عام 2018، وكان يوم خطوبة نجلتها الأولي، موضحة أنها علمت أنها مصابة بالسرطان من رائحة الورم، معلقة :” السرطان كان وراثة فى العائلة”.

ولفتت إلى أن الطبيب فى أول كشف، قرر حجزها فى المستشفى، واستقبلت الخبر بأن هدية من الله.

وتأثرت على الهواء وكادت أن تبكي، وقالت :” زوجى تخلى عني بعد علمه بمرضي، وتزوج بغيري”.

وتابعت :” زوجى كان مسافر خارج البلاد، وبعد عودته وعلمه بـ مرضي، كان ينفعل وبدلا من أم يضمنى في حضنه، كان يغضب، ولم يكن داعما لى فى مرض وللأسف انتهت القصة بطلاقنا”.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى