غير مصنف

بعد تصدر ياسمين صبري التريند.. تفاصيل فيلمي أبو نسب والبعبع

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند بعد تصريحاتها عن الأعمال التى تشارك فيها وموعد عرضها، حيث أعلنت عن قرب انتهاء تصوير فيلم “أبو نسب” الذى يجمعها بالفنان محمد إمام.

حيث انتهت ياسمين صبري من تصوير جزء كبير من فيلمها “أبو نسب”، ومن المقرر أن تعود مرة أخرى لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، والذي من المقرر عرضه هذا العام بعد عيد الفطر المبارك.

ياسمين صبري تعود لاستكمال أبو نسب

جاء ذلك خلال لقاء ياسمين صبري في برنامج ET بالعربي على قناة MBC وتحدثت عن أعمالها القادمة وسبب غيابها عن الساحة الفنية، وقالت إنها تشارك في بطولة فيلم “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام، وأعلنت عن عودتها إلى مصر لاستكمال تصوير الفيلم.

وتابعت ياسمين أن فيلم “أبو نسب” تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحمل في الوقت نفسه رسالة اجتماعية مهمة، وهو فيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة، حتى الطفل البالغ من العمر 7 سنوات يمكنه مشاهدته وسيفرح به.

ياسمين صبري أنا أول مصرية أقدم أكشن

كشفت ياسمين صبري أيضًا إنها تستعد لتحضير فيلم أكشن سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك، وهو أول أفلامها خلال الموسم الصيفي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه ستكون أول مرة بطلة مصرية تقدم دور أكشن، موضحة: “الدور فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير التدريب على المعتادة من أجل الصحة العامة”.

كما كشفت ياسمين كذلك على تصويرها فيلم “البعبع” مع الفنان أمير كرارة، وهو فيلم أكشن كوميدي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون كوميدي أيضًا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى