غير مصنف

بث مباشر.. حفل أحياء ذكرى طلال مداح”صوت الأرض”

بدأت منذ قليل فعاليات حفل أحياء ذكرى الفنان الراحل طلال مداح والتى تحمل اسم”صوت الأرض”على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية، والذى تنظمه هيئة الترفيه برئاسة المستشار ترك آل الشيخ.

حيث يشارك فيها أكثر من 40 مطرب ومطربة من نجوم الوطن العربي من بينهم محمد عبده،عبادي الجوهر، وماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة أنغام، ولطيفة، أسما لمنور، اصيل هميم، هاني شاكر، نجوى كرم، عبود خواجة، عبدالله الرويشد، وليد توفيق، نوال الكويتية، بلقيس، نبيل شعيل، صابر الرباعي.

يذكر أن طلال مداح هو ملحن ومطرب من أبرز الفنانين بالمملكة، وكان من أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، فقد غنى في العديد من المدن حول العالم مثل باريس ولندن، قدّم الكثير من الأعمال الموسيقية وعَمِلَ مع العديد من الملحّنين والشعراء والموسيقيين.

واعلنت هيئة الترفيه السعودية المنظمة للحفل عن نفاد جميع تذاكر الحفل بالكامل، وسينقسم الحفل إلى فقرتين، إحداهما تقدم وصلات غنائية ثنائية وثلاثية لكبار المطربين، أما الفقرة الأخرى فيستمتع الجمهور فيها بباقة من أغاني طلال مداح الخالدة.

لمشاهدة البث

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى