رياضة

عدلى القيعي : هناك ما يعمل على انتقاد الأهلي والإساءة له

محمود سليمان

علق المهندس عدلى القيعي مسئول التعاقدات بالنادي الأهلى على ما يتعرض له النادي الأحمر من انتقادات شديدة ؛ بعد أزمة التجديدات التى حدثت فى النادى خلال الفترة الأخيرة.

وقال القيعي، فى برنامج “ملك وكتابة” الذى يقدمه بقناة الأهلي بصحبة إبراهيم المنيسى :”إن هناك الكثير يقوم عملهم على انتقاد النادى الأهلى ؛ ويعمل على الإساءة للنادى “.

وجاء ذلك بعدما تعرضت لجنة التخطيط بالمارد الأحمر لهجوم عنيف بسبب عدم تجديد النادي للثلاثى الكبار .

تحدث أمير عبدالحميد، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن أزمة مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء عقب رحيل الحارس شريف إكرامي عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وقال عبدالحميد في برنامج “في الاستاد”، الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على فضائية “نجوم أف إم تي في”؛ إنه من الأفضل لأحمد الشناوي الانتقال لصفوف النادي الأهلي؛ وخصوصاً في حالة إتمام انتقال إكرامي لبيراميدز يجعل تكدس بحراسة المرمى في بيراميدز، عكس الأهلي.

وكشف اللاعب أحمد أيمن منصور، مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، عن أصعب مهاجم يواجهه في الدوري المصري ويمثل أكبر خطورة على خط الدفاع بشكل عام.

وقال مدافع بيراميدز، فى برنامج “لقاء خاص” مساء اليوم  على قناة “أون تايم سبورت”، إن المهاجم وليد آزارو، مهاجم الأهلي والمنتخب المغربي والمعار حاليا لصفوف نادي الاتفاق السعودي هو أخطر مهاجم كان يواجهه؛ وذلك بسبب سرعته، مضيفا أنه بعد انتهاء المباراة أمام الأهلي يكون في قمة الإرهاق .

وأضاف أن اللاعب حسام حسن، مهاجم نادي سموحة وصلاح محسن ومصطفى محمد وجون انطوى وعمرو مرعى أيضا من المهاجمين الذي يجد صعوبة في مواجهتهم.

وبدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بالتشاور مع المدير الفني للفريق “فايلر” بحث ملف الصفقات الصيفية المقبلة، وذلك لاستغلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

كما كشف مسؤولو الأهلي أن التدعيم الأساسي للفريق سيكون في مركز الظهير الأيمن بديل لأحمد فتحي الذي قرر في وقت سابق رحيله عن النادي، وأيضا في مركز جناح المهاجم في ظل الرحيل المتوقع لرمضان صبحي، وذلك بعد انتهاء إعارته مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، كما يوجد أماكن لا يوجد التفكير بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق