غير مصنف

عزيز ” يتابع مراحل تجهيز وجبات المدن الجامعية بسوهاج

سوهاج – حشمت عدوي
تفقد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج المطعم المركزي بالمدينة الجامعية، وذلك للوقوف على مدى تطبيق قواعد الرقابة الصارمة علي كافة مراحل إعداد الوجبات الغذائية الطازجة أو المجففة.
وأثناء جولته التي صاحبه فيها المحاسب اشرف القاضي امين عام الجامعة، شدد عزيز على ضرورة متابعة جودة ونظافة الوجبات الغذائية المقدمة للطلاب، من خلال الدور الكبير الذي يقوم به مشرفي التغذية ولجان الرقابة المتخصصة من داخل الجامعة وخارجها، كما أكد علي الالتزام برفض استلام أي مواد غذائية غير مطابقة للمعايير والشروط الصحيه المنصوص عليها في ذلك .
وأضافت ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية أن ادارة الجامعة تسعي جاهدة لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة التي من شأنها تحقيق أفضل الشروط الصحية والبيئية لمصلحه طلابها، موضحة أن هناك تطوير مستمر للخدمات المقدمة للطلاب المغتربين، وذلك من خلال توفير كافة سبل الراحة والأمان والاستقرار، وتحقيق الرعاية الاجتماعية والصحية الكاملة، مما يساهم في تهيئة الأجواء المناسبة لزيادة التحصيل الدراسي للطلاب.
وأشار حامد الخولي مدير عام إدارة التغذية بالمدن الجامعية إلى أن رئيس الجامعة قام بمتابعة إجراءات استلام المواد الغذائية من لحوم ودواجن وخضار وبقوليات وغيرها، والتأكد من سلامتها ومدة صلاحيتها، بالإضافة إلى الاطلاع على مراحل إعداد وطهي الطعام وصولاً إلى تقديمه للطلاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى