غير مصنف

عشرة العمر رفض تركها.. حكاية عجوز توفت زوجته وظل يطعمها حتى تحللت جثتها

كتبت-فتحية أبو العينين

واقعة محزنة شهدتها مدينة أوسيم عندما فارقت سيدة عجوز الحياة داخل منزلها ورفض زوجها الاعتراف بوفاتها من الصدمة وظل يطعمها لمدة 4 ايام حتى انبعثت رائحة كريهة من جثتها واكتشف الجيران الأمر.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من شقة عجوزين بمدينة أوسيم واكتشافهم وفاة السيدة المقيمة بالشقة، انتقلت على الفور قوات الأمن برئاسة المقدم احمد فرحات رئيس مباحث أوسيم والرائد وليد كمال معاون مباحث أوسيم وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر مسجاة على سرير في غرفة النوم والجثة في بداية تحلل لمرور أكثر من 3 ايام على وفاتها.

وكشفت التحريات باشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة أن الشقة يقيم بها رجل 85 عاما وزوجته 82 عاما وأن الزوجة فارقت الحياة ووفاتها طبيعية لا توجد بها شبهة جنائية الا ان الصدمة ادت لعدم اعتراف زوجها بالوفاة وظل مرافقا لزوجته طوال 4 ايام يقوم باطعامها وسقيها وهي جثة هامدة على السرير حيث انهما متزوجان منذ قرابة 32 عام.

وشرحت التحريات انه اثناء ذهاب الزوج رفقة جاره لأداء الصلاة في المسجد اشتم الجار رائحة كريهة وعندما سأله عن سبب الرائحة لم يبد سببا لها فدخل جاره الى الشقة ليفاجأ بوفاة الزوجة وانتفاخ جثتها فابلغ الشرطة.

وفور حضور رجال الشرطة اصر الزوج العجوز على رفض الأمر غير معترف بوفاة رفيقة حياته وانتابته حالة هيستيرية من البكاء محاولا منع سيارة الاسعاف من حمل جثتها حتى اقنعه رجال الشرطة بوفاتها وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لدفنها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بشمال الجيزة وصرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وتاكيد تحريات المباحث على ان الوفاة طبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى