عصام الحضري يحتفل بلقب «مليونير» إنستجرام

0

أحمد محسوب نجدي

احتفل اليوم عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، بوصول متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام لـ”مليون متابع”.

ونشر صورته بجانب كلمة مليون أضاف تعليق عليها قائلا، ” مليون متابع شكراً لكم جميعاً ودايما أكون عند حسن ظنكم”.

عصام الحضري ضمن قائمة أفضل 20 حارس في تاريخ أفريقيا

 

تم اختيار عصام الحضري حارس الأهلي و منتخب مصر السابق، ضمن قائمة أفضل 20 حارس في تاريخ قارة أفريقيا.

 

كان عصام الحضري قد توج بالعديد من الألقاب مع الأهلي وكذلك مع فريق الفراعنة ، حيث أنه يملك  رصيد كبير من المباريات المحلية والدولية.

 

كشف  موقع “le 360 sport” المغربي، أن الحضري جاء في المرتبة الثانية في قائمة افضل حارس أفريقي علي مر العصور.

 

حيث جاء في المرتبة الأولي توماس نكونو، حارس المنتخب الكاميروني السابق، الذي تألق بصورة ملفتة للنظر مع منتخب الأسود  في مونديال 1990 و 1994.

 

احتل المركز الثالث بروس جروبلار حارس منتخب زيمبابوي، يليه في المركز  الرابع و الخامس حارسا الكاميرون جوزيف انطوان بيل، و إدريسا كاميني.

 

بينما احتل المركز السادس المغربي بادو الزاكي، فيما احتل النيجيري فينسنت إنياما المركز السابع، وفي المركز الثامن جاء الكاميروني أونانا.

 

وجاء كذلك نصر الدين دريد الجزائري في المركز التاسع، احتل المركز العاشر التونسي  شكرى الواعر.

 

يذكر أن الأولمبياد ، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن ، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية ؟

وتسبب تفشي فيروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

 

تأجلت دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 في طوكيو والتي كانت مقررة من 24 يوليو إلى التاسع من أغسطس المقبلين لتقام العام المقبل ، ولكن موعد إقامتها في العام المقبل لم يتحدد حتى الآن.

إصابة عماد محمد مهاجم الزمالك ومنتخب العراق السابق بفيروس كورونا

 

ومن جانب آخر كشفت تقارير صحفية اليوم عن حقيقة إصابة عماد محمد لاعب الزمالك ومنتخب العراق السابق، ومدرب منتخب الناشئين حالياً، بفيروس كورونا.

ووفقًا لموقع قناة “السومرية” العراقي، فإن جاءت الأعراض على عماد محمد خلال الأيام الماضية، ولذلك الأمر الذي دفعه لإجراء الفحوصات وتحاليل الطبية والتي ظهرت نتائجها اليوم وأكدت إصابته بالفيروس.

ويخضع عماد محمد للحجر الصحي في المنزل مع عائلته مع الالتزام بالتعليمات الطبية لمنع العدوه بهذا الفيروس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.