عصام الروبي يوجه نصائح لأوائل الثانوية الأزهرية : الوطن ينتظركم

0

وجه الدكتور عصام الروبي، أحد علماء وزارة الأوقاف، أنه يجب على كل الطلاب الذين تفوقوا فى الثانوية الازهرية هذا العام أن يشكروا الله تعالى على تفوقهم ونجاحهم.

واضاف “الروبي”، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة الرحمة الفضائية، مساء اليوم الثلاثاء، ببرنامج مع الرحمة، الذي يقدمه الإعلامي ملهم العيسوي، أن طالب العلم فى اى زمان وعلى اى أرض له مكانة عظيمة عند الله كما قال الرسول صل الله عليه وسلم:”ان الملائكة لتبسط اجنحتها لطالب العلم رضاءا له بما يصنع”، مبينا ان الطلاب الذين لم يقدر الله لهم التفوق او رسبوا فى الامتحانات عليهم ان يعلموا انها ليس اخر المطاف وانما يجب على الانسان ان يجد ويجتهد فيما هو قادم ويتعلم من الدروس والمواقف.

وأشار احد علماء وزارة الأوقاف، أن الانسان  المسلم يجب ان يراعي ربه فى عمله، مؤكدا أن الطلاب جميعًا اجتهدوا وبذلوا ما فى وسعهم من أجل التفوق والنجاح، مضيفا ان الوطن يحتاج لابناءه المخلصين فى كل وظيفة وفى كل مكان على ارض الوطن الحبيب.

جدير بالذكر أن برنامج مع الرحمة، خصص حلقة اليوم للأحتفاء بأوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية فى كافة المحافظات، كما خصص البرنامج فقرات لمشاركة الأوائل تجربتهم فى التفوق العلمي من أجل استفادة جميع الطلاب فى كل المراحل التعليمية والاقتداء بهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.