غير مصنف

عظيمة يصطحب لبناني وتونسي في الجهاز المعاون له بالمقاصة

وافق مسئولو نادي المقاصة على طلب محمد عبد العظيم المدير الفني الجديد باصطحاب معاونين له في تدريب الفريق الفيومي، خلال الفترة القادمة، بعد الاتفاق معه على خلافة إيهاب جلال في تدريب الفريق، بعد رحيل الأخير لتدريب الإسماعيلي.

واتفق عظيمة مع إدارة النادي الفيومي على ضم مدرب عام لبناني سبق له العمل معه في تدريب النجمة اللبناني ومخطط أحمال تونسي، حيث من المقرر أن يصل عظيمة السبت أو الأحد قادماً من ألمانيا لتوقيع عقود تدريب الفريق الفيومي.

كما قرر مسئولو المقاصة عودة رجب عويس لتولي منصب مدرب حراس مرمى المقاصة، والذي عمل في قطاع الناشئين خلال الفترة الماضية، في ظل اعتماد إيهاب جلال على مصطفى كمال كمدرب حراس مرمى في جهازه الفني، حيث سبق له تولي المنصب مع الفريق الأول أكثر من مرة.

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة النادي استقرت على محمد عبد العظيم “عظيمة” مدرب عام الأهلي السابق في جهاز الهولندي مارتن يول، على تولي القيادة الفنية للمقاصة خلفا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب الإسماعيلي منذ أيام قليلة.

وأكدت التقارير ذاتها أن عظيمة وافق على تدريب المقاصة، ولكنه ينتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه في الأسبوع القادم بعد عودته من ألمانيا، وبعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن كورونا قبل مغادرة ألمانيا والعودة للقاهرة.

وسوف يتكون الجهاز الفني من عظيمة مدير فني وطارق حجاج وإسلام عادل مدربين ومخطط أحمال تونسي سيصطحبه عظيمة لمساعدته في تدريب الفريق الفيومي.

وكان مسئولو المقاصة قد فتحوا خط مفاوضات مع ديفيد سيزا مدرب عام الأهلي السابق في جهاز السويسري رينيه فايلر، ولكن مطالب المدرب دفعت إدارة المقاصة للتراجع عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي والاستقرار على تكليف عظيمة بتدريب الفريق الفيومي.

وفضلت إدارة النادي عظيمة لرغبتهم في تكرار تجربة إيهاب جلال، والذي كانت بصمته ونجاحاته في الكرة المصرية من بوابة الفريق الفيومي، حيث يرغبون في اكتشاف مدربين أصحاب كفاءة فنية بعيداً عن المطروحين في سوق المدربين المصري.

أعلى النموذج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى