أهم الأخبارفن ومنوعات

«عقد جديد أم حوار على ورق».. محمد رمضان بصورة جديدة على الإنستجرام

إسراء عبدالفتاح

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي” انستجرام”، مما أدخل الدهشة في نفوس عدد كبير من متابعيه.

و ظهر رمضان خلال الصورة ممسكًا ورقة وقلم مدونًا على الورقة بعض الكلمات، مما اثار فضول متابعيه، حول كون التوقيع على عقد جديد للفنان، أم هو مجرد حوار مدون على ورق.

شاهد ..

 

View this post on Instagram

 

🛩📝😎

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محامي عمرو دياب لـ«اليوم»: محمد رمضان كذاب وسأقاضيه

كشف أشرف عبد العزيز محامي الفنان عمرو دياب، عن تطورات جديدة على خلفية بعض التصريحات التي أطلقها الفنان محمد رمضان خلال استضافته مساء أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي برنامج «التاسعة» المُذاع عبر التليفزيون المصري.

وقال عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ«اليوم»، إن ما قاله ليس له أساس من الصحه تمامًا، مؤكدًا أنه محامي للعديد من نجوم الفن الكبار وليس عمرو دياب فقط.

وأشار، إلى أنه من بين موكليه أيضًا فنانين منهم، «أحمد عز، وداليا البحيري، وعمرو سعد، وأحمد سعد، ونيرمين الفقي، وهاني رمزي، وإيهاب توفيق، والكابتن حسن شحاتة»، وغيرهم الكثير من المشاهير، إضافة إلي شركات إنتاج عديدة، وعلي رأسهم شركة «فيردي»، والأستاذ محمد عبدالمتعال، وشركة anb لمالكها الأستاذ أحمد نور، والاستاذ ممدوح شاهين والأستاذة ساره الطباخ.

وأكد عبد العزيز، أن الهضبة لم يعلق علي هذا التصريحات وأنه المحام الخاص به منذ ٦سنوات، وقد استاء مما قاله الفنان محمد رمضان في لقائه الأخير لأنها ادعاءات كاذبة وغير صحيحة.

وعن أزمة رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر، قال عبد العزيز: ليس لنا أي شأن في تلك الواقعه الشهيرة «مالناش دعوة مشكلة مع الطيار والمحامي الخاص به وليس مع الهضبة».

وأردف، أن الفنان عمرو دياب له جمهور كبير من نجوم الفن والمشاهير، وهذه التصريحات جددت أزمة كبيرة بين الفنان محمد رمضان وجمهور الهضبة، مطالبًا بإيقاف رمضان عن التمثيل.

وختم عبد العزيز بقوله،: «أصدرت بيانا للرد علي ادعاءات رمضان الكاذبة ضدي، ولن أتنازل عن حقي قضائيا، وسوف أتخذ جميع الإجراءات القانونية ضده لرد شرفي».

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق