محافظات

علاء عبدالحسيب: أين ذهبت أموال إصلاح طريق «سوهاج- أسيوط» الشرقي بالخزندارية؟

 

طالب علاء عبد الحسيب، الكاتب الصحفي بالأهرام وأحد أهالي قرية الخزندارية شرق التابعة لمركز طهطا بسوهاج، كل من اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم ومسئولي الطرق والكباري بالمحافظة، سرعة التدخل لوقف نزيف الحوادث المستمرة الذي يشهده طريق “أسيوط – سوهاج” الزراعي الشرقي، وتحديدا وصلة “الحرجة” البالغ طولها ١ كيلو متر تقريبا، بامتداد خط “البداري- ساقلتة”.

وقال عبد الحسيب إن الطريق الواقع بالقرية بطول كيلو متر سبق وأن خضع لأعمال تكسير نتيجة تركيب خطوط جديدة لأحدى شركات الغاز ، إلا أن هذه الشركة غادرت الموقع دون رد الشئ لأصله بشكل يخالف ما هو متفق عليه مع هيئة الطرق والكباري.

وأضاف عبد الحسيب، بأن المتبع في مثل هذه الأعمال قيام الشركة المنفذة بتوريد تكلفة إعادة الشئ لأصله للإدارة المتعاقدة معها، إلتزاما منها بالحفاظ على حق الدولة وأرواح المواطنين، مشيرا أن تلفيات الطريق ساهمت في وقوع العديد من حوادث الطرق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يعرض حياة المواطنين للخطر ..

وتساءل علاء عبد الحسيب.. أين ذهبت تكلفة إصلاح الطريق وإعادته لأصله؟.. أم أن الشركة بالفعل وردت المبالغ للطرق والكباري والأخيرة تجاهلت الكارثة؟ .. مطالبا بضرورة رصف الأجزاء المكسورة بمناطق الحفر وإعادة الطريق السريع كما كان عليه.

 

 

 

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق