رياضة

علي معلول في تدريبات الأهلي الجماعية السبت وتأهيل أيمن أشرف

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي إن علي معلول، سينتظم في التدريبات الجماعية السبت المقبل بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الذي خضع له الأيام الماضية، وأدى علي معلول برنامجاً تأهيلياً خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية.

وخاض أيمن أشرف، لاعب الأهلي تدريباً تأهيلياً منفرداً على هامش المران الذي أقيم ظهر اليوم، الخميس، ولم يشارك أيمن في المران الجماعي وإكتفى بخوض برنامج تأهيلي على هامش المران، وبدأ الأهلي ظهر اليوم الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المقرر لها 16 مارس الجاري في الكونغو في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على هامش مران اليوم، وإستفسر المدير الفني من الدكتور عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق، ومدى إستجابتهم للبرامج التأهيلية التي يخضعون لها للتعافي من الإصابات المختلفة.

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً أمس على الإسماعيلي بهدفين دون رد أحرزهما بدر بانون وصلاح محسن في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى