رياضة

عماد النحاس : فاوضت لاعبين من الأهلي لضمهم للمقاولون وأطالب بتأجيل القمة

شيماء مصطفى

أكد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أنه مع قرار تأجيل لقاء الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم 24 فبراير، لمصلحة الفريقين الإفريقية.

وتابع عماد النحاس في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “أشجع الأهلي وأتمنى فوزه في لقاء السوبر غدا وأتمنى خروج المباراة بالشكل الأمثل”.

وأتم: “فاوضت لاعبين من الأهلي لضمهم للمقاولون ولكن الأمور المادية أفسدتها”.

اختتم الأهلي اليوم استعداده لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، التي ستقام غدا على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء.

وشهد المران الأخير للأهلي قيام المدير الفني رينيه فايلر بمشاركة اللاعبين في تقسيمة اليد وأيضا التدريبات على الكرات العرضية، كما شاركو الحراس الثلاثة على على تدريبات بدنية وفنية قوية، تحت أشراف يانكون ميشيل مدرب الجراس.

ومن جانبه يتصدر على معلول في الجبهة اليسرى في مباراة السوبر المصري الذي سيقام على ملعب استاد محمد بن زادي بالإمارات يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

ويمتلك النادي الأهلي ثلاثة لاعبين في الظهير الأيسر وهم:

علي معلول، أيمن أشرف، محمود وحيد ويعد علي معلول هو الأقرب ومن بعدة أيمن أشرف ثم محمود وحيد.

ويمتلك الزمالك ثنائي وهم:

محمد عبد الشافي، عبدالله جمعة.

ومن جانبه أقيم مران الأهلي مساء اليوم على ملعب نادي الوحدة بعد قرار فايلر بنقل تدريبات الفريق من ملعب سلطان بن زايد إلى ملعب نادي الوحدة، حيث خاض الفريق مرانه الأول اليوم بقيادة المدير الفني رينيه فايلر لمواجهة الزمالك في المباراة القادمة من بطولة السوبر المصري.

وعقد المدير الفني “فايلر” جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران الأول وحرص على توجيه العديد من التعليمات ومهام كل لاعب في المباراة، كما كان هناك مران بدني قوي للفريق.

بالأرقام.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وركز فايلر على الجوانب الفنية للفريق الأحمر، وشهد التدريب حماس كبير من جميع اللاعبين، كما خاضوا تقسيمة قوية في نهاية المران واختتموا أيضا على ركلات الترجيح بمشاركة الحراس الثلاثة وجميع اللاعبين.

ومن جانبه يخوض رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ملعب الوحدة الإماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق