عماد النحاس يسعي لضم لاعب الأهلي الصاعد محمد فخري في الانتقالات الصيفية

0

أحمد محسوب نجدي

يسعي عماد النحاس الحصول علي خدمات اللاعب محمد فخري ناشئ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتحدث محمد فخري لاعب الأهلي الصاعد، عن سعادته البالغة بتصعيده للمشاركة الجماعية مع الفريق والتواجد مع اللاعبين الفريق الأول والمشاركة في التدريبات الجماعية معهم.

واضاف محمد فخري في تصريحات له علي موقع الأهلي: “وجود لاعبين داخل صفوف الفريق من الجيل ‏الحالي سبق لهم اللعب في قطاع الناشئين بالنادي، يعد أكبر دافع وحافز لتشجيعي في الوصول للمستوى ‏الذي وصلوا إليه، والتمسك بفرصة المشاركة المستمرة مع الفريق الأول، خاصة أن تألق هؤلاء اللاعبين جعل ‏الجميع؛ سواء جهاز فني أو جماهير ينظرون بتفاؤل كبير إلى اللاعب الذي يتم تصعيده”.

 

خاضا شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تدريبات خاصة في الجيم في مران الفريق صباح اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واكتفى رمضان صبحي وشريف إكرامي بالتدريبات البدنية في الجيم وكان هذا التدريب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وهذا ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، استعدادا للمرحلة المهمة استكمال مباريات الدوري.

وينتظر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإجتماع المقرر عقده مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني وذلك بعد عودته من سويسرا استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق الأحمر من جديد.

طلب جمعة  أن يجتمع فايلر حيث يرغب اللاعب في أن يقدم اعتذاره، بعد موافقة المدير الفني السويسري على عودته للتدريبات الجماعية من جديد، بعدما أصدر المدرب قرارًا في يناير الماضي بطلب رحيله.

قام عدد من لاعبي الأهلي بالتوسط لدى الجهاز الفني من أجل عودة صالح إلى التدريبات الجماعية في محاولة لإثبات جدراته بعد عودته للإلتزام بالإنتظام في التدريبات واستعادة لياقته.

ويخضع صالح جمعة لبرنامج بدني وغذائي خاص في الوقت الجاري من أجل العودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.