عمرو الجناينى: لا علاقة بين تكريم محمد صلاح وإصابته بكورونا.. وحالته مطمئنة

0

شيماء مصطفى

رد رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم حول الأنباء المنتشرة، والتى تربط بين إصابة الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، بفيروس كورونا وحفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى، قائلا فى تصريحات تليفزيونية: “حفل تكريم صلاح؟ كل شىء تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم في الحفلة”.

كما تابع الجناينى:”صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد عن 5 دقائق فقط.. والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد”.

واتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، فى السادسة من مساء اليوم، تدريباته باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة توجو غدًا السبت فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ومن المقرر أن يضع اليوم حسام البدرى الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيواجه بها الفريق المنافس خاصة أنه لا بديل عن الفوز من أجل تصحيح المسار حيث تعادل المنتخب فى مباراتىّ كينيا وجزر القمر ويمتلك نقطتين فى رصيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.