عمرو الجنايني: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها ولن تؤجل إلا بقرار من الحكومة

0

أحمد محسوب نجدي

أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستكون فى موعدها المحدد لها ولن تؤجل إلا بقرار واضح من الحكومة، ووضح أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام.

وأضاف عمرو الجناينى، خلال المؤتمر الصحفي لتحاد الكره للكشف عن شكل مجسم الكرة الموحدة التى ستقام بها جميع مباريات المحليه، “نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية، مؤكدا أن لائحة الانتخابات لاتزال فى مرحلة التشاور .”

وداعب عمرو الجناينى حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال المؤتمر بسبب صعوبة وضع جدول الدورى فى ظل غموض أجندة الكاف قائلا، “أنت شهيد”.

اتحاد الكرة يستعد لاحتفالية كبري لـ محمد صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

 

أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أننا ندرس إقامة تكريم للدولي محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال عمرو الجنايني في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي كان في مقر الجبلاية: “ندرس إقامة حفل تكريم لـ محمد صلاح بالشكل الذي يليق به وبإنجازه على المستوى الدولي بعد التتويج مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي”.

تُوِج ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، للمرة ال19 له في التاريخ، وذلك قبل نهاية البطولة ب7 جولات.

قَدم ليفربول موسمًا استثنائيًا في الدوري الإنجليزي هذ العام، تحت قيادة فنية للمدرب الألماني “يورجن كلوب”، ومع لاعبين عظام أمثال: المصري “محمد صلاح”، السنغالي “ساديو ماني”، الإنجليزي “ألكسندر أرنولد”، وبقية كتيبة “الريدز”.

فقبل نهاية البطولة ب7 جولات، حسم ليفربول اللقب رسميًا برصيد 86 نقطة، مستفيدًا من هزيمة مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني أمام تشيلسي، بنتيجة 2/ 1، ليُتوج الريدز رسميًا باللقب.

لعب ليفربول 31 مباراة، فاز في 28، تعادل في مباراتين، هُزم في مباراة، وسجل مهاجموه 70 هدفًا، ودخل مرماه 21 هدفًا، ليحصد 86 نقطة قابلة للزيادة في قادم المباريات.

وهدافو الفريق، من القارة الأفريقية وهما، المصري “محمد صلاح”؛ الذي أحرز 17 هدفًا، السنغالي “ساديو ماني”؛ الذي أحرز 15 هدفًا، وهما ينافسان على صدارة الهدافين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.