عمرو السولية و إبنته ” ليلي” ضحايا  للتنمر علي السوشيال

0

هدى أبو عمرة

شارك عمرو السولية ، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورا جديدة برفقة ابنته ليلى معلقه عليها :”كل شيء بالنسبالي”.

لاقت الصورة تفاعلا كبيرا من المتابعين على المنصة الاجتماعية، ولكن للأسف زعم البعض أن ملابس ابنته ليلى التى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف غير محترمة.

رد السولية عليه قائلًا: “ليلى بنتي عندها ٣ سنين و نص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة !! ايه اللي يخلى (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلاً خنزير ؟! ايه المرض ده !”.

وأضاف السولية: “دول اللي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشين واللي بنخاف على بناتنا وأهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم، اتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش و لبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتى و هما شايفين اللي بيحصل”.

إختتم السولية:”قررت اتقدم ببلاغات لأصحاب الكومنتات دى عشان اللي زى دول مينفعش يكبروا وسطنا قررت احمي بناتي اللي لسه مشافوش الدنيا وللأسف خايف عليهم يشوفوا كمية القرف و الاشمئزاز ده “.

في سياق مختلف..  قال رامي ربيع، نجم هجوم النادي الأهلي والمقاولون العرب سابقًا، إن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، طلب ضمه من المقاولون العرب مع محمود سمير وعلاء كمال لكنه رفض.

وأكد رامي ربيع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “أسوأ قرار اتخذته كان الرحيل عن صفوف المقاولون والانضمام للجونة”.
واوضح: “الأهلي جعلني أكثر شهرة لكن المقاولون صاحب الفضل الأكبر في مسيرتي، والنحاس لم يكن السبب في عدم قيدي مع أسوان بالدوري الممتاز بل الإدارة وهو ساعدني ساعدني كثيراً مع مسيرتي”.
وتابع: “سوء التوفيق لازم أسوان في الموسم الثاني بعد الصعود وكان سبب رحيل النحاس من الفريق، وعماد النحاس يجيد التعامل مع المباريات القوية ضد الفرق الكبيرة”.

ومن جانبه قال رامي ربيع، نجم هجوم النادي الأهلي والمقاولون العرب سابقًا، إنه ندم على التوقيع لصفوف النادي الأهلي في بداية مشواره بالدوري الممتاز.

وأكد رامي ربيع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “لو عاد بي الزمن كنت سأوقع لنادي المقاولون العرب أولا لاكتساب الخبرات، ووقتها تلقيت عروض من الأهلي والزمالك ولكنني فضلت الأحمر”.
وأوضح: “بدأت كرة القدم مع نجوم السادات وأنا بعمر السادسة عشر وأنتقلت بعدها لصفوف فريق جولدي، ومجدي طلبة كان السبب في إنتقالي لصفوف النادي الأهلي وأنا لاعب في الدخان”.
وتابع: “مانويل جوزيه طالبني بالصبر للحصول علي فرصة اللعب لكنى رفضت دور اللاعب الموظف”.

ومن جانبه قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الأتفاق السعودي قرروا إرسال وفد من النادي إلي القاهرة خلال الفترة المقبلة، من أجل التفاوض مع مسؤولي النادي الأهلي للحصول علي خدمات محمد شريف لاعب الفريق المعار الي نادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” أن مسئولي نادي الاتفاق جددوا المفاوضات مع اللاعب بعد أن توقفت خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.
وأتم: “محمد شريف رحب باللعب للنادي السعودي، لاسيما بعد أن تقلصت فرصه في المشاركة مع الاهلي في الموسم الجديد بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة خمس سنوات، مشترطًا انهاء المفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.