عمرو السوليه يعلق علي تمديد عقد محمد الشناوي وسعد سمير لـ الأهلي

0

أحمد محسوب نجدي

نشر عمرو السولية لاعب الوسط بنادي الأهلي صورة لسعد سمير  ومحمد الشناوى من عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام ” اثنا تمديد عقدهم للنادى الأهلى.

وكتب عمرو السولية على الصورة قائلا ” مبروك يارجالة “.

واعرب عمرو السولية عن سعادته بعودة التدريبات الجماعية وانتظامها على ملعب التتش بعد فترة وصفها بالصعبة اقتصرت على التدريبات المنفردة للاعبين في منازلهم؛ بسبب جائحة كورونا التى تسبب في إيقاف النشاط الرياضي.

واضاف السولية إن عودة التدريبات الجماعية وانتظامها في الفترة الحالية أمر جيد ومبشر للغاية، ومستعدون بشكل قوي لبطولتي إفريقيا والدوري الممتاز.

 ومن جانب آخر كشف حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة عن كيفية استعداد الفريق عقب عودة النشاط الكروي بعد قرار من الحكومة استئناف الدوري الممتاز بعد إجراء مسحات كورونا المستجد.

وصرح حماده صدقي لقناة “أون تايم سبورتس”: ” فترة الـ 6 أسابيع لإعداد للفرق قبل استكمال الدوري ستكون كافية، مشيرًا إلى أن أغلب الفرق كانت ملتزمة ببرامج للتدريب عن بُعد في ظل فترة التوقف”.

وتابع: “خطط لخوض فريق سموحة لـ 5 مباريات ودية على الأقل استعدادًا لاستكمال الدوري”.

مؤكدًا أنه سيبحث عن فرق أجرت المسحات الطبية وظهرت نتيجتها سلبية حرصا على سلامة لاعبيه.

واضاف صدقي:” جميع اللاعبين ظهروا في المران الأول لهم بعد العودة بشكل قوي ورغبة لاستكمال مشوارهم في الدوري، وسنحاول تجهيزهم بشكل جيد حتى لا يتعرضون للاصابات.

نتيجه عينات المسحه الثالثة في الاتحاد السكندرى.. سلبية

 

أعلن نادى الاتحاد السكندرى أن نتيجة العينة للمسحة الثالثة لجميع اللاعبين سلبية وذلك بعدما كانت المسحة الأولى والثانية إيجابية لاثنين من لاعبي الفريق والذين خضعو للحجر الصحى المنزلى وتم الاشراف عليهم بواسطه طبيب الفريق عمرو الاشلم والذى اكد ان حالتهم مطمئنة للغاية وتم عمل تحاليل دم للاعبين وكانت سليمة لذلك سيتم عمل مسحة لهم غدا الاربعاء والسبت المقبل للاطمئنان بشكل نهائى عليهم.
ويواصل الفريق تدريباته اليوميه على ملاعب سموحة على فترتين ويسعى طلعت يوسف المدير الغنى لرفع المعدل البدنى للاعبين.
وعلى صعيد متصل خضع  اليوم 42 فردا بالفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا الرياضى من بينهم اللاعبون المصابون بفيروس كورونا والجهاز الفنى وذلك لاختبار المسحة الثالثة للكشف عن فيروس كورونا قبل بدء أول تدريبات الفريق بعد توقف أكثر من 100 يوم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.