غير مصنف

الوثائقية تعلن عن فيلم ضخم يتناول سيرة محمد حسنين هيكل

أعلنت قناة “الوثائقية” بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنتاجها فيلما ضخما يتناول سيرة الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل، ويرصد أبرز محطات مسيرته الصحفية الطويلة، وأهم القضايا السياسية التي خاضها، والمواقف التي دافع عنها، وذلك بالتزامن مع مئوية ميلاده التي تحل العام الجاري 2023.

تفاصيل فيلم الوثائقية عن محمد حسنين هيكل

ويشارك في الفيلم الوثائقي عدد من كبار الكتاب والصحفيين والسياسيين والدبلوماسيين المصريين والعرب والأجانب، وتُصَّور المقابلات الحصرية والمادة الأرشيفية التي يتناولها الفيلم داخل مصر، وبعض العواصم العربية الأجنبية.

تهتم القناة الوثائقية بمجالات مختلفة، حيث لم تقتصر أفلامها وموادها على السياسة فقط، إنما تعرض أيضًا محتوى خاص بالرياضة وملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى محتوى آخر خاص بالفن المسرحي وأفلام السينما، ونجوم الفن.

تردد قناة الوثائقية

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت تعيين كل من الإعلامى أحمد الدرينى، رئيسًا لقطاع الإنتاج الوثائقى، والإعلامى شريف سعيد، رئيسًا للقناة الوثائقية، تأتي تلك الخطوة إيمانًا من الشركة المتحدة بأهمية الفيلم الوثائقي وصناعته، كما كشف الدريني فى وقت سابق عن تردد القناة من خلال منشور له عبر حسابه على “فيسبوك”، مشيرا أن القناة الوثائقية سوف تبث بترددات 12303H، 27500، 5/6.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى