مقالات

عمرو عبد السلام يكتب..رسالة إلي وزير التربية والتعليم

 

 

رسالة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رداً على إتهامه السادة أولياء الأمور والمعلمين بالسبب في فشل منظومة تطوير التعليم المزعوم.

يامعالي الوزير سبب فشل منظومتك المزعومة ليس سببها ولي الأمر أو المعلم وإنما أسباب الفشل انتم السبب فيه لعدم إمتلاك الوزارة وجود أي دراسات بحثية أو ملف لخطة تطوير التعليم المزعوم قبل تنفيذها على أرض الواقع.

وهذا كان باقراركم أمام المحكمة انكم لاتملكون دراسات بحثية وأن الأمر كله عبارة عن أفكارعامة تم تدوينها بمحاضر إجتماع معاليك مع مساعديك.

سبب الفشل إصراركم على تطبيق المنظومة الجديدة قبل الانتهاء من توفير البنية التحتية وإنشاء الشبكات التي تتحمل هذا الكم من الطلاب.

سبب الفشل هو اصراركم على تطبيق منظومة ثبت فشل تطبيقها على مستوى العديد من الدول التي طبقتها وعدلت عن الاستمرار فيها بسبب الفشل التي اثبتته واالاموال التي تم اهدارها في الأنفاق عليها.

سبب الفشل يرجع الي سياسة التخبط والعشوائية الغارقة فيها الوزارة والتي ادت الي ظلم مئات الاف من الطلاب والافتئات على حقوقهم المشروعة وتهديد مستقبلهم العلمي والتعليمي.

سسبب الفشل يرجع إليكم انتم وليس إلينا لأنكم تسببتم في تهديد الأمن القومي للخطر وخلق اجيال كفرت بسياستكم في إدارة العملية التعليمية وانتزع من قلوبهم ووجدانهم الانتماء الي هذا الوطن.

سبب الفشل هو إقصاءكم لاطراف العملية التعليمية من ولي أمر وطالب ومعلم وعدم مشاركتهم في تحديد مصير أبنائهم وكأننا عبيد في هذا الوطن ليس لنا من الأمر شيئا الا السمع والطاعة واتباع سياستكم الفاشلة.

سبب الفشل هو مخالفة فقه الاولويات من الاهتمام بالمعلم والطالب وتوفير بيئة آدمية لأولادنا بدلا من اهدار الأموال على وسائل التعلم و مرتبات ومكافآت المستشارين الذين لم تستفيد منهم الدولة في تطوير منظومة التعليم.

يا معالي الوزير ليتك تصمت للأبد حتى لا تثير حفيظة وغضب الشعب وتعرض الأمن القومي والسلام الاجتماعي للخطر

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق