عمرو محمود ياسين تعليقًا على صورة محمد رمضان: «أرفض التطبيع قولا واحدا»

0

علق المخرج عمرو محمود ياسين، على صورة الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وكتب عمرو محمود ياسين في منشور له: «اكتر شيء لافت نظرى في موضوع الفنان محمد رمضان هو توقيت نزول وظهور الصور والفيديوهات بشكل منظم و ممنهج يفتقد الي اي شكل من الأشكال العفويه.. رغم انه عاد من دبي يمكن من اسبوع تقريبا ..اضافه عشان بس قبل المزايدات ماتشتغل .. انا برفض التطبيع قولا واحدا».

وتابع عمرو محمود ياسين في منشور آخر: «بعض الناس اسف جدا اني اقول بسطحيه شديدة بتسأل ما قيمة الملحوظة اللي ذكرتها انا بالبوست السابق .. وانا اقول ان إلقاء الضوء ع هذه الملحوظة يرسخ لفكرة ان هؤلاء الصهاينه يفكرون جيدا في كل شيء يقومون به وان الأمر ليس بريئا كما يحاولون الادعاء . و ان الفن والسلام والبطيخ اللي بيقولوه في صفاحتهم ».

وأضاف: «فقيمة الملحوظة هي التأكيد ع ان النوايا لازالت.كما هي لم تتغير. و لن تتغير .. ولكن احنا للاسف الناس عندنا عايزه تسمع. صوت عقلها هي. و مش عايزين يتلقوا اي افكار اخرى الا ما رحم ربي».

وكان أكد أشرف زكي، نقيب الممثلين أنه تواصل مع الفنان محمد رمضان بشأن الصورة التي تم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي مع المطرب  الإسرائيلي «عومير آدام»، مؤكدًا أن الفنان محمد رمضان أنكر معرفته بهذا الشخص.

وأضاف نقيب الممثلين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية صدى البلد، أن الفنان محمد رمضان فنان ذكي لا يقع في مثل هذا الخطأ، مضيفًا أن محمد رمضان قال: « مكنتش أعرف هو مين أنا متواجد في وطن عربي وفي ناس كتير كانت بتتصور معاي، ومش هسأل الناس اللي بتتصور معايا هما مين».

وأوضح أشرف زكي أن نقابة الممثلين ترفض التطبيع بكل أشكاله، مشيرًا إلى أنه سيتم استدعاء محمد رمضان لتوضيح هذا الأمر ببيان يصدر من النقابة للرأي لعام وللجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.