أهم الأخبارفن ومنوعات

«عمر الشقي بقي».. أول ظهور لخالد النبوى بعد أزمته الصحية

جهاد علي

طمأن الفنان خالد النبوى، جمهوره على صحته في أول ظهور له بعد العملية الجراحية التي أجراها في القلب إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.

وقال «النبوي»: «الحمد لله حتى يرضى دعواتكم ومحبتكم كانوا الونس فى الأزمة الجمهور الحبيب الصديق.. أساتذتى العظماء.. أصدقائى.. زملائى الأعزاء الغاليين قوى التعبير عما أشعر به تجاه محبتكم الغالية مستحيل».

وأضاف خلال منشور له بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اللي عارفه إن الأزمة هانت بحضوركم و قربكم.. دمتم قريبين يا أحباب..الحمد لله أنا بخير ..عمر الشقى بقى.. و لسه عايز يمثل».

عملية جراحية بالقلب لـ«خالد النبوى»

تعرض الفنان خالد النبوي، على مدار اليومين الماضيين لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى وأجرى عملية جراحية في القلب، بعد معاناته من صعوبة في التنفس.

الوعكة الصحية التي تعرض لها النبوي، أثارت جدلًا وقلقًا لدي محبيه في مصر والوطن العربي وجعلت متابعيه حريصون على الاطمئنان على صحته أولًا بأول.

وفي السياق ذاته، أعلن مصدر بمستشفى «قصر العيني» التعليمي الفرنساوي، عن عودة الفنان خالد النبوي إلى منزله، بعد مغادرته للمستشفى، بعد اطمئنان الأطباء على استقرار حالته الصحية.

وأضاف المصدر، إن الفنان أجرى بنجاح عملية دعامة دوائية في الشريان التاجي الخلفي بالقلب.

وطلبت منى المغربي، زوجة النبوي، في وقت سابق من جمهوره الدعاء له، عقب نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي.

وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله».

خالد النبوي

ونشر مؤلف مسلسل «ممالك النار»، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة لـ خالد النبوي، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال المؤلف خلال منشوره :«ألف مليون سلامة على قلبك يا خالد.. يلا يا صديقي قوم بخير ورانا حاجات كتير نعملها».

وكانت الكاتبة فريدة الشوباشى، نشرت سابقًا صورة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، مع الفنان خالد النبوي، متمنية له الشفاء العاجل.

وأثارت الشوباشي، قلق جمهور الفنان خالد النبوي بعد أن كتبت منشورًا، أثار جدل وقلق متابعيه، حول تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق