عمر ربيع ياسين: الزمالك يفاوض فرجاني ساسي لتجديد عقده.. ووكيله يعرضه على الأهلي وبيراميدز

0
شيماء مصطفى
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الزمالك بدأوا المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مما يمنحه الحق في التوقيع لأي ناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن ساسي متمسك بالبقاء مع الزمالك خلال الفترة المقبلة خصوصًا بعد التألق الكبير والجماهيرية التي يتمتع بها اللاعب بين جمهور الزمالك.
وتابع: “وكيل اللاعب عرض علي مسؤولي الاهلي وبيراميدز إمكانية التعاقد مع ساسي عقب نهاية عقده في محاولة منه لتسويق اللاعب وضمان حصوله علي نفس المقابل المادي الذي يحصل عليه حاليًا من الزمالك”.
وأتم: “ساسي يحصل سنويًا من الزمالك علي حوالي 33 مليون جنيه”.

ومن ناحيه آخرى كشف الإسباني خوان ريكاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع عبدالله السعيد، في 2008.

وأكد ريكاردو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “الأهلي لم يطلب التعاقد مع عبدالله السعيد في ذلك الوقت”.
وتابع: “عبدالله السعيد لاعب محترف وكبير وكان يركز فقط مع الإسماعيلي ولم يدخل في أي مفاوضات مع الأهلي”.
وعن مفاوضات الأهلي معه بعد الرحيل عن الإسماعيلي، أشار: “الأهلي لم يفاوضني رسميا ولكن كان هناك مناقشات مع بعض الوكلاء”.
كشف الإسباني خوان ريكاردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أسباب خسارة لقب الدوري أمام الأهلي في 2008.
وأكد ريكاردو في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “لقد خسرنا اللقب بسبب الإجهاد”.
وتابع: “لقد تعرضنا للإجهاد بسبب خوض لقاء طلائع الجيش قبل الأهلي وذلك أثر علينا كثيرا وتسبب في إجهاد قبل اللقاء الفاصل أمام الأهلي”.
وعن أسباب رحيله عن الإسماعيلي: “رحلت سابقا بسبب خسارة اللقب أمام الأهلي ولكني عودت من جديد نظرا لحبي جماهير الإسماعيلي واللاعبين والإدارة”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.