عمر ربيع ياسين: مندوب أهلاوي يصل المغرب لمراقبة الوداد قبل نصف نهائي إفريقيا

0

شيماء مصطى

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن المغربي شعيب شعيب، محلل الأداء والمؤهل النفسي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن تدريبات النادي الأهلي بعد عودتها طوال الفترة الماضية استعدادًا لعودة الدوري 6 أغسطس.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن شعيب متواجد في المغرب بتكليف من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لمتابعة مبارتين من لقاءات الوداد المغربي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع: “من المقرر أن يعود شعيب إلى مصر فور انتهاءه من متابعة مباراة الوداد لنقلها إلى المدير الفني للنادي الأهلي”.

وعلى صعيد آخر أعلنت إدارة النادي الأهلي، عن تمسكها بعودة اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول بالنادي في نهاية الموسم بعد انتهاء مدة إعارته مع الاتفاق السعودي.

وسابق ان الأهلي أعار لاعبه وليد أزارو إلى فريق الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم ووافق على مدة الإعارة حتى انتهاء المنافسات الكروية بالسعودية بعد أن توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الماضية.

وقال مسؤول نادي الأهلي إن أزارو يرتبط بعقد يمتد لموسم أخر واكد أن الأهلي يتمسك بعودة اللاعب لفريق بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في إجراء مفاوضات معه لتجديد تعاقده.

وأوضح أن المغربي وليد أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية عاليه ولا نية داخل الأهلي للتخلي عنه.

رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة لاعبي الفريق المعارين وتحديدا في مركز خط الهجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.